قصات شعر ستريت على طريقة نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
قصات شعر طويل بأسلوب نجمات الخليج
أجمل قصات شعر النجمات في 2014
قصات الشعر المناسبة للشعر الخفيف على خطى النجمات

إليكِ عزيزتي صاحبة الشعر الطويل أو القصير في هذا الألبوم مجموعة متنوعة من قصات شعر ستريت على طريقة نجمات الخليج التي تواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب العديد من الأذواق وأنواع الشعر والمناسبات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصات شعر ستريت طويل

يعد الشعر الطويل المفضل لدى العديد من نجمات الخليج مثل الفنانة هبة الدري وهند البلوشي ونور الغندور إذ ظهرت كل منهن من خلال صورها على موقع الانسقرام بشعر طويل جذاب، أما عن قصات شعر ستريت طويل فيمكن تسريح الشعر بعدة طرق، وفيما يأتي بعض تسريحات شعر ستريت طويل: [1]

  • شعر ستريت طويل مع طبقات مستقيمة، إذ تعد الطبقات واحدة من الطرق الرائعة لإضافة حجم وحركة للشعر الخفيف.

  • شعر ستريت مع تمويجات الفراشة، وهي إحدى صرخات الموضة التي سادت في التسعينات وعادت للظهور في الآونة الأخيرة، وتساعد هذه الطريقة بإضافة القليل من الحركة والحجم للشعر.
  • تسريحة ستريت ذيل الحصان، تجمع هذه التسريحة ما بين الأناقة والعصرية والنعومة، تظهر من خلاله المرأة بمظهر ساحر ملفت للأنظار.
  • شعر طويل مستقيم مع طبقات، إذ تعد الطبقات طريقة رائعة لجعل الشعر الطويل الأملس أكثر مناسبة لشكل وجهك بطريقة خفية، إذ تساعد الطبقات التي تبدأ تحت الذقن وتتدرج بنعومة إلى أطوال أطول ستجعل وجهك يبدو أطول وأكثر تحديدًا وتعد هذه التسريحة مثالية لأصحاب الوجه المستدير.

شاهدي الفيديو

This browser does not support the video element.

قصات شعر ستريت قصير

تعد قصات شعر ستريت قصير إحدى القصات المفضلة لدى العديد من نجمات الخليج مثل الفنانة ليلى عبدالله في آخر صورة لها عبر موقع إنستقرام، والفنانة ريم أرحمة، أما عن قصات شعر ستريت قصير فيمكن تسريح الشعر بعدة طرق لكي تظهري بمظهر ملفت وجذاب، وفيما يأتي بعض تسريحات شعر ستريت قصير: [1]

  • تسريحة تاج مجدول للشعر القصير، يمكن الحصول على هذه التسريحة عن طريق القيام بتجديل قسم التاج من شعرك من الأمام إلى الخلف ، وثبتي النهاية في تسريحة ذيل حصان منخفضة مع باقي شعرك، تتميز هذه التسريحة بكونها بسيطة وسريعة ورائعة وأنيقة.
  • تسريحة نصف ملتوية للشعر القصير، تتميز هذه التسريحة بالسهولة والبساطة، إذ تعد مزيجاً من التقلبات والخطوط المتعرجة التي تضيف الجمال والجاذبية للمرأة.
  • الشعر القصير المتقطع، تضيف هذه القصة الكثير من الحركة والجمال إلى الشعر الأملس، وغالبًا ما ينصح به لذوات الشعر الناعم.

قصات شعر ستريت كاريه

تعد قصات ستريت كاريه من القصات المفضلة لدى العديد من نجمات الخليج، إذ يساعد هذا النوع من القصات على إضافة الجاذبية والجمال لصاحبها، ويمكن تسريح قصات شعر ستريت كاريه بعدة طرق فيما يأتي بعضها: [1]

  • لوب غير متماثل، تساعد هذه القصة في إظهار المرأة بشكل جذاب وأنيق، ويمكن الحصول عليها عن طريق قص الشعر بطريقة غير متماثلة مع جعل واحدة من طرفي الشعر أطول من الآخر وتمشيط الجهة الأطول إلى الأمام.
  • قصة شعر كاريه مع غرة، تضيف هذا القصة المظهر الجذاب للمرأة وتعد مثالية لذوات الوجه الدائري.

قصات شعر ستريت بوب

حازت قصات شعر ستريت بوب خلال الآونة الأخيرة على الكثير من الشعبية، وتتميز بقص الشعر على طول العنق، عادة حول الرأس مباشرة عند مستوى الفك، وتنقسم قصات شعر بوب إلى قسمين، قصات شعر بوب طويلة وقصات شعر بوب قصيرة، وتعتمد تسريحة قصات شعر ستريت بوب على شكل الوجه ونوع الشعر، وفيما يأتي بعض تسريحات شعر ستريت بوب: [1]

  • تسريحة شعر بوب مع هامش ومقاطع الفراشة، تعود هذه التسريحة إلى التسعينات إذ تضيف مقاطع الفراشة المرح والأنوثة لصاحبتها، وتتميز بكونها سهلة وأنيقة.
  • تسريحة بوب الجزء الأوسط مستقيم، تعد هذه التسريحة مثالية للنساء اللاتي لا يمتلكن وقتاً لتصفيف الشعر، وتتميز هذه القصة بالجمال والسهولة.

  1. أ ب ت ث "1" ، straight-hairstyles