أجمل تسريحات الشعر المجعد على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2023
أجمل تسريحات الشعر المجعد على طريقة النجمات

يمنحك الشعر المجعد إطلالة حيوية ومتجددة، وفي يوم الشعر المجعد، إليك أجمل تسريحات النجمات اللاتي يعتمدن  الشعر المجعد والكيرلي في إطلالاتهن، لتستلهمين منهن إطلالة ناعمة ومتجددة لشعرك.

تسريحات للشعر المجعد

فتوجد أكثر من تسريحة للشعر المجعد تمنحك الاختلاف والتجدد الدائم، ولا تقف تسريحات الشعر المجعد عند تسريحات الشعر الطويل، فالشعر القصير له إطلالته الخاصة، وتأثيراته الساحرة على جمال وجهك، وتتنوع تسريحات الشعر  بحسب تفضيلاتك وشكل وجهك، فهناك تساريح للشعر القصير تعتمد على الشعر المرفوع أو المنسدل على الظهر،  فاحرصي على اختيار تساريح الشعر القصير الأنسب لشكل وجهك، فعلى سبيل المثل يفضل الوجه الطويل تساريح الشعر القصير المرفوع أو التي تعتمد على الشعر الكيرلي والمجعد لتجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً.

نجمات بالشعر المجعد

تتألق كثير من النجمات بتسريحات الشعر المجعد، ومن بين النجمات اللواتي قد يكن مصدر إلهام لك لتساريح الشعر المجعد الفنانة صبا مبارك التي تتميز بتسريحات شعرها وقصاته المتجددة، خاصة عند اعتمادها على قصات الشعر القصير، حيث تظهر النجمة الأردنية دائماً بتسريحات شعر تتنوع ما بين تسريحات الشعر الكيرلي، والمجعد كما أنها لا تقف فقط عند مجرد تسريحات الشعر الكيرلي، وإنما لها طلاتها الخاصة بشعر مرفوع وبإكسسوارات زادت من جمال تسريح الشعر التي تختارها.

العناية بالشعر المجعد

الشعر المجعد يحتاج إلى عناية خاصة، لذلك، فإليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في حماية شعرك المجعد وظهوره بمظهر صحي وقوي:

  • دائما مشطي شعرك من الأسفل إلى الأعلى، فيسمح لك فك تشابك الشعر من الأسفل إلى الأعلى بفك تشابك كل عقدة برفق ، بدلاً من تركيب العقد باتجاه الأسفل والشد في طريقك. لحماية الشعر من التلف و إلى detangle بكفاءة، خبرائنا تنصح بشدة أن لتعتمد دائمًا على مشط واسع الأسنان ، وليس فرشاة ، لتمشيط الشعر المجعد، فيقول خبير الشعر رينيه: "الشعر المجعد هو النوع الأكثر هشاشة في الكتلة ، وكل تجعيد هو نقطة كسر محتملة، واستخدام مشط واسع الأسنان هو ألطف طريقة لفك تشابك تجعيد الشعر ولا يعطل نمط التجعيد الطبيعي كما تفعل الفرشاة." هذا يعني أنه يجب عليك حفظ الفرشاة للأنماط المستقيمة ، أو فقط ترويض الذباب.
  • احصل على حواف منتظمة لتجنب تقصف الأطراف، فالشعر التالف ليس بمظهر جيد أبدًا ناهيك عن أن الأطراف المتقصفة يمكن أن تجعل شعرك مجعدًا. إذا كنت ترغبين في تجعيد الشعر بشكل صحي ومنعش ، فتوجهي إلى مصفف الشعر كل ستة إلى ثمانية أسابيع للحصول على تشذيب سريع .
  • اخلطي أكثر من مكون طبيعي لشعرك المجعد، فتوضح مصففة الشعر Andrita Renee ، "إن منتج كوكتيل هو ببساطة مزج منتجين أو أكثر معًا لتلبية احتياجات التصميم الخاصة بك" . كوكتيلها المفضلان: مصل التنعيم بالإضافة إلى الموس وزيت جوز الهند بالإضافة إلى جل التصفيف . تتيح هذه المنتجات معًا ثباتًا فائقًا دون ترك شعرك جافًا أو هشًا.
  • لتنعيم الشعر المجعد، استخدمي السيرم المناسب لشعرك، والذي يساعد ليس فقط على تنعيم تجعيد الشعر ولكن يمنحهم التحديد والفصل. "استخدم ثلاث أو أربع مضخات في وقت واحد. ضع المنتج في يديك وخذه برفق من خلال تجعيد الشعر.
  • يمكنك وضع كريم التصفيف على الشعر بأيدٍ مبللة، حيث أن خلط الكريم بالماء يضمن بقاء تجعيد الشعر خاليا من الجفاف ويساعدك في الحصول على شعر مجعد صحي وقوي.

إكسسوارات للشعر المجعد

لاكسسوارات الشعر لمساتها الساحرة على تسريحتك، ومن وقت لآخر تتغير موضة إكسسوارات الشعر فعلى سبيل المثال في أواخر عام 2019 والأشهر القليلة الأولى من عام 2020، كانت الإكسسوارات  تدور حول عصابات رأس كبيرة مبطنة، ظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل العرض الخاص بدار Prada وأيضاً على فاشونيستات تطبيق Instagram، كانت عصابات الرأس المصنوعة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ والمخمل في كل مكان، وتم تنسيقها مع العديد من الأزياء والصيحات وكان أجملها مع الفساتين الصيفية الأنيقة، وهذه الإككسوارات تناسب الشعر المجعد وتمنحك إطلالات متجددة دائماً.

وإليك أجمل إطلالات النجمات بالشعر المجعد ولتي ستلهمك أفكار ساحرة لتسريحات الشعر المجعد الجذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار