قطع صيفية مميزة كوني مستعدة لتغامري بها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
كوني مستعدة لاستقبال الخريف بإطلالة مميزة
مجموعة سونيا ريكيل ربيع وصيف 2015 كوني مستعدة للمرح
قطع صيفية أنيقة تحتاجين لها طوال الموسم

إنه ربيع وصيف عام 2020 ومثل باقيكم، قضينا معظمه داخل البيت بسبب الوضع الحالي لعالمنا، هل يعني هذا إننا نفقد الأمل في الخروج في الأيام القادمة؟ بالطبع لا. 
نظراً لأن جزءً كبيراً من وظيفتنا يتضمن التطلع إلى المستقبل، على الأقل، فقد اكتشفنا أنه لم يكن هناك ضرر في مشاركتك جميع صيحات الصيف والربيع العشوائية التي جعلتنا متحمسون جداً لتجربتها، حيث نقوم بتخزينها بغض النظر عن الوقت الذي سنرتديه فيه تحت أشاعة الشمس في مكان آخر غير ساحتنا الخلفية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يتضمن دليل الموضة الصيفية أدناه مجموعة متنوعة من التي نشعر أنها تظهر باستمرار وبالتالي قد تبدو عشوائية. 
إنها صيحات ستستمر في زيادة شعبيتها مع مرور الوقت، لذا إذا كنتِ في حالة مزاجية للقيام ببعض التسوق الصيفي، فابدأي الآن. 


المشد "الكورسيه" 

تعد الملابس الداخلية اتجاهاً رئيسياً لكل من الربيع والصيف ولدينا شعور بأنه سيصبح أكثر انتشاراً في الصيف بفضل تدفق نمط الكورسيهات الذي رأيناه في معظم الأزياء المفضلة لدينا. 


توب قصير مع تفاصيل مميزة 

نحن نحب هذه الصيحة لدرجة أننا مستعدون لكتابة مقالة كاملة عنه، نجد هذه التفاصيل الدقيقة المتقاطعة ممتعة للغاية ومن الواضح أنها تجعل أي قطعة من الملابس أكثر إثارة للإهتمام. 

اكسسوارات اللؤلؤ والملونة 

تكلمنا من قبل عن اكسسوارات التسعينات التي عادت مرة أخرى، بداية من قلادات اللؤلؤ والأساور الملونة الرائعة المناسبة لفصل الصيف


عودة الأسود للصيف 


الأسود للصيف هو بالضبط ما يبدو عليه، قطع رائعة من الملابس الجاهزة للصيف في لون آخر من الألوان المفضلة لدى الجميع وهو الأسود، بما أن الملابس ذات الطقس الدافئ تميل إلى أن تصبح بألوان أكثر نعومة مثل درجات الباستيل، فإن صعود الأسود هذا الصيف يبدو أكثر انتعاشاً من أي وقت مضى. 

الأحذية المربعة 

أخيراً وليس آخراً، احضرنا لكِ هاجسنا الجديد بأحذية التسعينيات، بالتأكيد هناك العديد من أفضل الأحذية المستوحاة من التسعينات ولكن تبدو التصميمات المربعة قوية بما فيه الكفاية وستتمكنين من اكتشاف مجموعة متنوعة منها في كل مكان الآن. 

This browser does not support the video element.