قطع ضرورية لتنسيق إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
حقائب يد أنيقة لتنسيق إطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات
قطع أساسية يجب أن تكون لديكِ لإكمال إطلالاتك الصيفية
أفكار لتنسيق إطلالاتك الشاطئية على طريقة النجمات

عند تنسيق إطلالاتنا الصيفية نهتم بالموديلات وآخر صيحات الموضة ولكن مع الأخذ في الاعتبار درجات الحرارة المرتفعة في هذه الأسابيع، لذا نقترح عليكِ إلقاء نظرة على دليل الأسلوب هذا للعثور على الحيل العملية التي تحتاجينها والتي تحدد الموسم الجديد، هذه المرة، لن نتحدث عن ملابس السباحة ولكن عن المشتريات التي ننصحك بها لتنسيق إطلالة تناسبك طوال اليوم وفي أي مكان وظروف. 

على سبيل المثال، القباعات والأحذية المسطحة والملابس الملونة، كلها قطع ضرورية مثالية لتحقيق إطلالة عصرية مريحة يمكنها أن تتكييف مع جميع خططك اليومية، اعتماداً على الملحقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اكتشفي هنا صيحات صيفية والحيل العملية لإظهارها دون ارتكاب أخطاء. 

جمبسوت صيفي

الجمبسوت يناسب جميع أشكال الجسم وعملي ومناسب لأي مكان، لذا يجب أن يكون لديكِ قطعة واحدة منه على الأقل في خزانة ملابسك، أما لفصل الصيف اختاري موديل بنقش الأزهار.

ملابس بتصميم شبكة

لقد رأينا موضة الشبكة هذا الموسم في القمصان والسراويل وقبل كل شيء الفساتين، يسود تأثير الشبكة في صيحات الموضة مثل فستان شبكة صيد السمك وهو أكثر الفساتين شيوعاً وسهولة في الارتداء، غالباً ما يقتصر على مظهر الشاطئ ويتم ارتداؤه فوق المايوه أو ملابس السباحة ومع ذلك، شاهدناه هذا العام بين فساتين السهرة والقطع الأنيقة.

النسخة الصيفية من السترة البليزر

احصلي لإطلالة العمل على سترة بليزر مع النسخة الصيفية، السترة الكلاسيكية مع هذا الخيار المتطور من موديل فيست ولكنها أكثر ملاءمة للأيام الحارة، إنه تصميم بلا أكمام ويعمل كأساس لمظهر مريح وخالد.

قلادة شوكر

شركات عديدة مثل فالنتينو أو فيرساتشي استعادت قلادة شوكر كإكسسوار موضة في مجموعاتهم الصيفية وتمت إعادة تصميم هذا العقد المستوحى من التسعينات في جميع أنواع الإصدارات، بدءاً من الأقل بساطة لمحبي البساطة إلى المزينة وذات التصميمات الملفتة للنظر وهو مثالي لإحداث فرق في إطلالتك الصيفية بأقل جهد. 

قبعة كروشيه

أيضاً في فئة الإكسسوارات، اكتسبت القبعة الكروشيه شعبية كبيرة وهو تصميم مستوحى من البوهيمية ينافس موضة قبعة الدلو، اختاري نمط الكروشيه بنمط متقلب مثالي لإضفاء الحيوية على مظهرك الأساسي. 

ملابس باللون البرتقالي

أصبح اللون البرتقالي هو الموضة المفاجئة في الصيف عندما يتعلق الأمر بالألوان، هذا الرهان المبهج، المثالي لتسليط الضوء على سمرة بشرتك في الصيف سيكون رائعاً، أسهل طريقة لتجربة اللون البرتقالي هي من خلال الإكسسوارات أو الأحذية ولكن من الشائع أكثر أن يصبح اللون البرتقالي أساس المظهر من خلال فستان أو طقم متطابق كامل. 

فساتين درابيه

بعد عدة مواسم من ارتداء الملابس الواسعة وحتى التصاميم كبيرة الحجم، تعود التصميمات التي تؤكد المنحنيات إلى الظهور، يعود الفستان الدرابيه من بين أكثر التصاميم تكراراً ويبرز مع الملحقات وسيجعلكِ أنيقة لأي مناسبة.

الأحذية المسطحة

ارتدي الحذاء المسطح مع كل شيء لأيام الصيف عندما تريدين تنسيق إطلالة مريحة للأيام الحارة دون إهمال الراحة وستحصلين على أسلوب مريح ورائع للغاية.