قمر تحتفل بعيد ميلادها ال36 وتستعرض أجمل إطلالات لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
مقالات ذات صلة
فيروز تحتفل بعيد ميلادها الـ 87 عاماً جارة القمر وأجمل صوت
هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض هديتها الثمينة
بالصور: أجمل إطلالات مكياج أحلام بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة اللبنانية قمر بعيد ميلادها ال36 بأجمل إطلالة وأكثرها جاذبية، عبر صفحتها الرسمية في تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستغرام".
وظهرت قمر بفستان قصير بلون اللاڤندر، وبتصميم التنورة المنفوشة، والأكتاف المكشوفة بالكم الساحل الشيفون، ونسقت مع الفستان حذاء كعب عال شفاف يناسب الإطلالة.
واختارت قمر تسريحة شعر تناسب الفستان وتركت خصلاً صغيرة من المقدمة وتركت باقي شعرها مجدل بشكل أنيق، واختارت القرط الطويل مع الاستغناء عن باقي المجوهرات.
أما الماكياج فاعتمدت الفنانة اللبنانية على إبراز جمال عينيها بشدة من اللون النهدي الممزوج بالأسود واستخدمت الرموش الاصطناعية مع عينيها الملونة، ووضعت الهايلايتر والروج الزهري الخفيف.

تجهيزات عيد الميلاد 

تكونت كيكة عيد الميلاد من ثلاثة طوابق باللون الفوشيا وحولها كرات من اللون الذهبي والفوشي ووضع اسم قمر باللغة الإنجليزية في أعلى الكيكة.
وقد غلب اللون الفوشيا بتصميم مكان الاحتفال الذي قررت التواجد فيه، وملأته بالورود باللون الزهري والأصفر.
واستعرضت قمر فيديو لها أثناء الاحتفال وظهرت وسط أجواء الابتهاج وهي تحمل الورود وتستعرض الحضور مع أنغام أغنية عبد المجيد عبدالله غنو لحبيبي وقدمولاه التهاني … له ميلاده عساها ميت عام.

وشاركت قمر عبر الستوري في الإنستغرام كل من هنأها وقدم لها المعايدة.

إطلالات جريئة لقمر

عادة ما توصف إطلالات الفنانة اللبنانية قمر بالجراءة والإثارة وأنها غير مناسبة للمجتمع العربي، وتتعرض لانتقادات كبيرة وتعليقات تعبر عن الاستياء، من قبل متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، ومن إطلالاتها التي وصفت بالجريئة؛ ظهور الفنانة اللبنانية قمر بمقطع فيديو من كواليس رحلة الاستجمام التي قضتها منذ فترة قريبة في أحد المنتجعات البحرية، وهي تتمايل على أنغام أغنية عمرو دياب "هتدلع"، وقد اتهمها البعض بالعودة إلى طريق الجرأة بعد فترة من الالتزام، نتيجة انخفاض عدد مشاهدات منشوراتها ورغبتها في لفت الأنظار.

وأيضاً من ضمن الانتقادات عندما ظهرت بجلسة تصوير وتبين انتفاخ بطنها ونشر الخبر حول حملها، وتحدثت عبر الإنستغرام قائلة أنه لا دخل للمجتمع في حياتها الخاصة، فهو يتدخل في عملها وإطلالاتها وإنما في خصوصياتها لا يجوز، ووجهت رسالة للبعض قائلة تعلموا الثقافة من الغرب، وأنها ليست لديها مشكلة في أن تكون "سنجل ماما"، أي أنها لم تكشف عن هوية الأب.