كارمن سليمان تتعرض لحادث خطير كاد يصيبها بعاهة وزوجها يهدد المتسبب فيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
فيديو أنجلينا جولي تتعرّض لحادث سير خطير
صور مي سليم تتعرض لحادث مؤسف.. تعرفوا على التفاصيل
صور: مذيعة MBC شهد بلّان تتعرض لحادث مروري خطير

انفجر الملحن مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان غضباً، من التعليقات السلبية والمليئة بالحسد التي تكتب له، ليكشف عن مفاجأة صادمة وهو تعرض زوجته لحادث كاد يتسبب في عاهة لها.


زوج كارمن سليمان 

خرج زوج كارمن سليمان برسالة غاضبة من التعليقات السلبية التي تكتب له، على المقاطع التي ينشرها مع زوجته من الحجر المنزلي، مشيراً إلى أن فحوى الرسائل مليء بالحسد والغل.

أما المفاجأة التي كشفها مصطفى جاد زوج كارمن سليمان هي أن الأخيرة تعرضت لحادث خطير كاد أن ينقطع إصبعها على إثره لولا ستر الله.

وكتب زوج كارمن سليمان قائلاً: "قسما بالله عمري ما كنت من اللي بيشتكي ولا بصور حاجة من المصايب اللي بتحصلنا عشان مش ذنب الناس تشوف حاجات وحشة وننقلهم طاقة سلبية".


وأضاف زوج كارمن سليمان: "بس بجد فيه بشر مريضة ومليانه غل وحقد وقرف، والحسد بقى عيني عينك، وبجد أنا قرفت وتعبت وأعصابي مبقتش مستحملة إني اسكت على الناس دي، واللي هيقع تحت إيدي منهم؛ همسح بكرامة أهله الأرض، عشان أنا عندي لسان وبعرف أرد، وبعرف آخد حقي قوي".

وتابع زوج كارمن سليمان حديثه قائلاً: "الحسد وقعه وحش قوي جسدًا ونفسيا وأنا معنديش أغلى من عيلتي عشان كده كلامي منفعل شوية.. كارمن إنهارده كان صباعها هيتقطع حرفيا لولا ستر ربنا وكرمه واحتراما لرغبتها مش هنزل الصور وعشان برضه الناس ملهاش ذنب تشوف حاجات زى كده، واللي حصل حصل تزامنا مع الصورة اللطيفة اللي تحت دي، لنا الله وربنا يصفي قلوبنا".

This browser does not support the video element.


كارمن سليمان وزوجها في الحجر المنزلي

ومنذ بدء الحجر المنزلي بسبب أزمة كورونا، وتحرص كارمن سليمان على مشاركة الجمهور بمقاطع طريفة مع زوجها، منها طريقتهما الغريبة للاحتفال بعيد زواجهما الثالث، وأسلوبهما في ممارسة الرياضة بحركات راقصة.