حقيقة تعرض محمد رمضان لحادث خطير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
حقيقة تعرض محمد الشرنوبي لحادث سير مروع
تعليق محمد إمام الأول بعد تعرضه لحادث خطير كشف إصاباته المؤلمة
وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

تداولت وسائل إعلام خبر إصابة النجم المصري، محمد رمضان، إصابة خطيرة في حادث قد تؤثر على تصوير مسلسله الذي يخوض السباق في موسم رمضان 2022.

وأفاد موقع "الفن" المتخصص في أخبار الفن والمشاهير، بخبر "خاص" أكد فيه تعرض محمد رمضان لحادث وأن حالته خطيرة، وفي التفاصيل، أشار الموقع إلى أنه علم من مصادر خاصة لم يسمها، أن الفنان المصري ​محمد رمضان​ أصيب بكسور بالغة بعد حادث سير كبير تعرض له في مصر وهو يقود أحدث سيارة قام بشرائها قبل فترة، بمبلغ باهظ وصل إلى مليون دولار أميركي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الموقع نفسه، نشر نقلًا عن مصادر مقربة من محمد رمضان، أن الفنان أصيب بكسر في قفص الصدر والقدمين، كما أصيب بشرخ في الرأس ودخل غرفة العناية المركزة نتيجة الغيبوبة التي سيطرت عليه، وأكد الأطباء أنهم لا يعلمون متى سيخرج رمضان من دائرة الخطر بعد الحادث الكارثي الذي تعرض له.

ومع ذلك، لم يصدر أي تأكيد أو نفي من الفنان محمد رمضان، أو نقابة المهن التمثيلية في مصر، حتى موعد كتابة تلك السطور.

بينما تابع الفنان محمد رمضان، التواصل مع جماهيره عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان آخرها، منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو عبارة عن مقولة "ماهر هي هيوصل بالسلامة بكرة يارب ينال إعجاب الجمهور"، من مسلسل "المشوار" الذي يخوض من خلاله محمد رمضان، السباق الدرامي في موسم رمضان 2022. 

المنشور نفسه نشر عبر حسابات محمد رمضان المختلفة على موقعي إنستغرام وتويتر.

كما أن محمد رمضان تفاعل خلال الفترة الماضية مع كثير من التعليقات التي وجهت له من الجمهور بشأن مسلسله الجديد، والتي كان أخرها انتقادات من متابعيه لأفيش مسلسله الرمضاني "المشوار" وطريقة حمله الحقيبة رغم أن بها عجلات يمكن أن يجرها من خلالها، ما دفع محمد رمضان للرد عبر التعليقات على جمهوره، بكتابة "الشنطة فيها حاجة مهمة" لتوضيح أهمية لقطة ظهور الحقيبة في الإعلان الدعائي للمسلسل، ولماذا يصر على حملها لا على جرها كما علق المتابعين.

آخر ظهور إعلامي للفنان محمد رمضان:

وكان آخر ظهور إعلامي للفنان محمد رمضان، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على قناة دي إم سي تقديم الإعلامي رامي رضوان.

حيث تحدث محمد رمضان في المداخلة التي أجراها في الأول من أبريل/نيسان الجاري، أي قبل نحو 24 ساعة فقط من حلول شهر رمضان المبارك في أغلب الدول العربية والإسلامية، وقال إن مسلسل المشوار الذي سيعرض على قناة دي إم سي خلال شهر رمضان، به كواليس كثيرة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأضاف محمد مضان أن الشنطة التي ظهرت في البرومو بها أشياء مهمة، ولن يفصح عن الأشياء الموجودة بها.

ولفت إلى أن جزءاً كبيراً من المسلسل تم تصويره في الإسكندرية، وتم تصويره في أكثر من مكان، بالجيزة، والإسكندرية، وأن المسلسل سيعرض أشياء لأول مرة.

محمد رمضان بطل مسلسل المشوار:

يقدم الفنان محمد رمضان في السباق الدرامي لموسم شهر رمضان المبارك عام 2022، مسلسل المشوار، ويشاركه البطولة النجمة دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول شخصية ماهر  التي يجسدها محمد رمضان، ويتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

وقبل أيام من حلول الشهر الكريم، طرح الشركة المنتجة لمسلسل محمد رمضان الإعلان الدعائي لمسلسله "المشوار" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022.

وكشف الإعلان الدعائي محاولة أبطال العمل الهروب من عصابة تحاول قتلهم، فنرى رحلة ماهر وورد اللذين يهربان من مطاردة الشرطة، وظهر من خلال الإعلان الدعائي العديد من أماكن التصوير المختلفة، حيث تنوعت مواقع التصوير ما بين مدن محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

بينما ظهرت دينا الشربيني وهي ترتدي حجابا وبلوزة بطبعة ورود كاشفة أن اسم الشخصية "ورد".