كارول سماحة تؤجل طرح ألبومها: حالتي النفسية سيئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
صور كارول سماحة تتحول إلى الليدي كارول
كارول سماحة تكافح الإرهاب!!
تعرض كارول سماحة لحادث

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أسباب عدم طرحها ألبومها الجديد لصيف 2021، أو الأغاني التي أعلنت منذ فترة عن الانتهاء من تسجيلها.

كارول سماحة تكشف سبب عدم طرح ألبومها

وأوضحت كارول سماحة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ما يحدث في لبنان على الرغم من تواجدها طوال الوقت في مصر.

وخلال الفيديو ظهرت كارول سماحة بدون مكياج وبشعر منسدل مؤكدة أنها تعيش حالة نفسية سيئة على الرغم من تواجدها في مصر بجانب زوجها وابنتها إلا أنها تأثرت بأزمات بلدها.

This browser does not support the video element.

وقالت كارول سماحة" الوضع في لبنان سبب لي إحباط لذا قررت تأجيل طرح الأغاني لأني أحب لما أنزل العمل اتفاعل معكم يومياً عبر السوشيال ميديا".

وأضافت: "كان في أعمال خالصة وجاهزة أنها تنزل، ما نزلتها صراحة، أنا ما كنت نفسياً جاهزة أني أنزّلها، الوضع بلبنان كان مأثر عليّ ولكني أستعد حاليا لطرح أغنية جديدة.

وأشارت إلى أنها أجرت المسكاج للألبوم ولكنه لم ينته ويحتاج لساعات طويله في الاستديو للعمل لكونه يحتوى على 11 أغنية وهو ما يتطلب وجود الكهرباء أو الوقود لموالدات الطاقة لكن الأوضاع الاقتصادية في لبنان لم تكن تسمح بذلك.

وقدمت كارول سماحة اعتذاراً للجمهور على التأخير غير المقصود والخارج عن إرادتها ووعدت متابعيها باستمرار العمل على الألبوم والإعلان عن موعد جديد لطرحه.

وأشارت إلى أن الألبوم لا تعتبر تجاري ولكنها وصفته بـ "النخبوي" كونها لا تحبذ هذا الوصف لأنها ترى أن الفن لا يوضع في خانة معينة، فهنالك دائما أعمال تفاجئ الجميع.

واحتفلت الفنانة كارول سماحة مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها ابنتها تالا السادس، ونشرت عبر حسابها الشخصي على إنستعرام صوراً تجمعها بابنتها ووجهت لها رسالة عبرت من خلالها عن حبها العميق لها، وتمنت لها عاما سعيدا، وعبرت عن مدى كونها مهمة جدا في حياتها، وحياة عائلتها ككل، وعلقت على الصورة قائلة ”عام سعيد لضوء حياتي.. أنتِ كنزٌ بالنسبة لي ولعائلتنا كلها“.