كريم قاسم يسرد قصة مرضه من لحظة إصابته بفيروس كورونا وحتى شفائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا
أبو يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية
إدوارد يلعن إصابته بفيروس كورونا

نشر الفنان كريم قاسم فيديو عبر حسابه على انستقرام، يسرد من خلاله قصة إصابته بفيروس كورونا من لحظة انتقال العدوى وحتى تماثله للشفاء.


كريم قاسم يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن كريم قاسم إصابته بعدوى كورونا، وخرج في فيديو عبر حسابه يتحدث عن فترة مرضه وكيف استطاع أن يتغلب عليه، مشيراً إلى أنه يسرد كل هذه التفاصيل ربما تكون تجربته مفيدة لشخص يعاني من الفيروس أو قد ينقل له فيما بعد.

كريم قاسم يسرد قصة إصابته بفيروس كورونا

في البداية، أكد كريم قاسم أنه لا يعرف كيف انتقل له تحديداً فيروس كورونا، ولكنه شعر بأعراض المرض فعرف أنه يعاني منه، فقرر ترك المنزل في الحال نظراً لأنه يقيم مع والده التي تخطى عمره السبعين.

وأضاف كريم قاسم أنه في البداية شعر بصداع رهيب ثم بدأ يفقد حاستي الشم والتذوق يليه انتابه ارتفاع في درجة حرارته، وفي الحال اتصل بكل أصدقائه الذي التقى بهم في الفترة السابقة لمرضه لكي يبلغهم بأن العدوى انتقلت إليه.


وتابع كريم قاسم حديثه بأنه أخذ خافض للحرارة وفيتامين سي فقط من أجل العلاج من فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه قرأ كثيراً حول كيفية علاج العدوى ووجد أن لكل بلد البرتوكول الخاص بها، ونظراً لأنه شخص لا يحب تناول الأدوية ولا يعاني سوى من حرارة، فانتظم على دواء الخافض والفيتامين فقط لا غير.

وبعد انتظام على العلاج، أجرى كريم قاسم مسحة كورونا بعد شعره بالتحسن، وظهرت النتيجة سلبية أي أنه تماثل الشفاء تماماً.

وأخذ يشدد كريم قاسم في الفيديو من الاستهانة بفيروس كورونا، وأن من يشعر بأي من الأعراض المتعارف عليها، يجب أن يعزل نفسه كإجراء وقائي ثم يتبع العلاج.