كريم قاسم يعلن إصابته بكورونا ويرد على اتهام ريهام حجاج بنشر العدوى

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
كريم قاسم يعلن إصابته بكورونا ويرد على اتهام ريهام حجاج بنشر العدوى

أعلن الفنان كريم قاسم عن إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أنه يتماثل الشفاء بعد خضوعه لبروتوكول العلاج.



كريم قاسم يعلن إصابته بكورونا

كشف كريم قاسم أنه أصيب بفيروس كورونا، وقام عزل نفسه في منزل بعيداً عن أسرته، ويخضع للعلاج وفقاً للبروتوكول المتبع، وأنه في طريقه لتماثل الشفاء.

كما حرص كريم قاسم على نفي ما تم تردد أن عدوى فيروس كورونا انتقلت له، من الحفل الذي أقامه رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج في الجونة من أجل الاحتفال بنجاح مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي شارك في بطولته، بحسب تصريحه للوطن.

وأضاف كريم قاسم في تصريحات صحفية أنه لم يحضر الحفل الذي أقيم للاحتفال بنجاح مسلسل "لما كنا صغيرين" في الجونة، موضحاً أنه لم يخرج من منزله منذ شهر ونصف تقريباً.

مسلسل لما كنا صغيرين

وفي ذات السياق، قالت مروة الصاوي مديرة أعمال كريم قاسم، أنه سوف ينشر فيديو غداً على حساباته على مواقع التواصل من أجل الحديث عن قصة مرضه بفيروس كورونا.

وجاء اعتراف كريم قاسم، بعد أن خرجت تسريبات أن رجل الأعمال محمد حلاوة أقام حفلاً في الجونة في عيد الفطر، للاحتفال بنجاح مسلسل زوجته ريهام حجاج "لما كنا صغيرين"، وأن العديد من المدعوين اكتشفوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد عودتهم إلى القاهرة، ومنهم عدد من المذيعات اللاتي أعلن إصابتهن في الأيام الماضية.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

حقيقة إصابة ريهام حجاج ومحمد حلاوة بكورونا 

وفور تداول خبر إصابة كريم قاسم بفيروس كورونا، اتجهت الأنظار إلى ريهام حجاج وزوجها، إلا أن السيناريست والمؤلف أيمن سلامة حسم الأمر بنفيه إصابتهما بالعدوى، كما أن فجر مفاجأة بنفيه وجود حفل من الأساس أقيم في الجونة للاحتفال بنجاح المسلسل.

أيمن سلامة يبرئ ريهام حجاج وينفي إقامتها حفل في الجونة

وحتى الآن لم ترد ريهام حجاج على تضارب الأقوال حول إقامتها حفل في الجونة من عدمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار