كلمات رومانسية من مودل أمين زوج الدكتورة خلود في عيد ميلادها: هكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
مقالات ذات صلة
مودل أمين زوج الدكتورة خلود يرد بصراحة على سؤال عن مهنته
الدكتورة خلود تطلب هدية غريبة من زوجها في عيد ميلادها: هل يوافق؟
مودل أمين يخطف قلوب متابعيه بنظرات رومانسية للدكتورة خلود

بمناسية عيد ميلادها، نشر مودل أمين زوج الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، صورة تجمعهما على موقع انستقرام، وكتب لها كلمات رومانسية لترد عليه بكلمات ودودة يغمرها الحب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


وكتب أمين "كل عام وانتي الحب الوحيد?????"، وردت عليه الدكتورة خلود "حبيبيييييييييييييييي?????? و انت بخييييييييير ربي يخليك لي ????"، لتنهال عليهما تعليقات المتابعين التي تتمنى لهما دوام السعادة والهناء، لترد عليهم الدكتورة خلود مجددًا "مشكورين كلكم فديتكم عالكلام الحلو و انتو بخيييير??".


وكان نجم السوشيال ميديا الأردني قد عاش مؤخراً أيام عصيبة بعد نقل زوجته الكويتية وأم أطفالهما الأربعة إلى المستشفى بشكل عاجل بعد أن شعرت بآلام حادة في رأسها وخضعت للعديد من الفحوصات والأشعات والتحاليل التي جاءت نتيجتها سلبية، ثم خضعت لجلسة علاجية بواسطة "الحجامة" لتودع كل متابعها وتطمئن زوجها ومحبيها على تحسن حالتها.

ومؤخرًا صدمت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعيها على انستقرام بصور أحدث جلسة تصوير خضع لها، لصالح الترويج لعطرها الجديد الذي طرح في الأسواق.
الدكتورة خلود أطلت بتغير جذري في شكلها في أحدث صورها جعل التعرف عليها صعباً، لتنهال عليها التعليقات التي تبدي استغرابها من ملامحها المختلفة تماماً عن المعتاد، فأخذ البعض يخمن السبب وراء ذلك بتكهن أنها أجرت عملية تجميل في أنف أو حقنت شفتيها بالفيلر.