مودل أمين يخطف قلوب متابعيه بنظرات رومانسية للدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
كلمات رومانسية من مودل أمين زوج الدكتورة خلود في عيد ميلادها: هكذا ردت
مودل أمين زوج الدكتورة خلود يرد بصراحة على سؤال عن مهنته
لقطات من حفل عيد ميلاد خلود الصغيرة ابنة الدكتورة خلود ومودل أمين

خطف مودل أمين الغباشي، زوج الدكتورة خلود انتباه المتابعين بنظرات رومانسية للفاشنيستا الكويتية خلال حضوره معها في إحدى الفعاليات.

وتباينت ردود الأفعال على نظرات المودل الأردني أمين لزوجته الفاشنيستا الكويتية خلود، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يلفت فيها الثنائي الأنظار بلقطات رومانسية تلتقط لهم خلال حضورهما معًا في المناسبات المختلفة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نظرات مودل أمين للدكتورة خلود

وفي مقطع الفيديو ظهر مودل أمين وهو يقف بجوار الدكتورة خلود وينظر إليها بطريقة وصفها الجمهور برومانسية ليعيدوا نشر مقطع الفيديو بعد أن أرفقوه بأغنية رومانسية.

وفي مقطع الفيديو ظهرت الدكتورة خلود بإطلالة كلاسيكية اعتمدت فيها على اللون الأبيض ومانيكير أحمر جريء، فضلاً عن اعتمادها على قطع مجوهرات مشغولة بفصوص من اللون الأزرق. واستمرت نظرات أمين لخلود في مقطع الفيديو لينتهي المقطع بنظر الفاشنيستا الكويتية لأمين مبتسمة ابتسامة خجولة.

This browser does not support the video element.

وتباينت ردود الأفعال على مقطع الفيديو فبينما عبر الكثير عن إعجابهم بلقطات الرومانسية بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، رأى آخرون أنهم يتعمدون ذلك من أجل جذب عدد أكبر  من المشاهد ليتعرض الثنائي لانتقادات من بعض متابعيهم.

البعض أرجع نظرات مودل أمين المستمرة لزوجته إلى فارق السن بينهما،  فتكبر الفاشنيستا الكويتية زوجها بعام و 5 أشهر وهو ما كشفت عنه لإحدى متابعاتها قائلة: "هوا أصغر مني بسنة وخمس شهور وما شاء الله وجهه طفولي وبريء الله يحفظه".

دكتورة خلود وزوجها

نظرات مودل أمين للدكتورة خلود أعادت إلى الأذهان مقطع الفيديو الذي كان قد أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي برومانسية الثنائي خلال تواجدهما في معرض العطور، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن غيرة مودل أمين على زوجته من الجمهور.

فخلال مقطع الفيديو أحدث أمين غباشي، زوج الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب غيرته عليها من معجبيها في معرض العطور في الرياض، وتصرفه العفوي معها ومع المعجبين. فظهر أمين وهو يجلس في مكان بعيد عنها نسبياً، ثم يقوم من مكانه ليقترب من زوجته خلود في أثناء قيام عدد من الشباب بالتقاط صور معها، في محاولة منه للفت نظر المعجبين لوجوده، والطلب منهم الابتعاد.  وحظي الفيديو بالكثير من التفاعل والتعليقات، التي جاءت معظمها لتؤكد على رومانسية أمين تجاه زوجته والتي يُظهرها لها في مختلف المناسبات.

فيديو نظرات أمين للدكتورة خلود ليس هو فقط ما لفت الانتباه خلال الأيام الماضية، وإنما نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيها مع زوجها في مجموعة من اللقطات الرومانسية، خلال عطلتها الصيفية، ونشرت مجموعة من اللقطات خطفت بها القلوب وعلقت بكلمات: "جزيرتي من أحلى الجزر .. وانت اللي محليها بوجودك أنت يا أمين.. جنه أنا أخليها أنت حبيبي واطمئن.. مشدودة روحي و ياك يا قدري وأحلى قدر".