كلنا مننجر.. وائل كفوري يطرح تتر المسلسل اللبناني داون تاون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
مقالات ذات صلة
وائل كفوري يغني لأول مرة تتر مسلسل من خلال داون تاون
وائل كفوري يعيد تجربة غناء تتر مسلسل بعد نجاح كلنا مننجر وهذه التفاصيل
وائل كفوري يكمل في حبه الغلطةويسأل هلق تا فقتيويقول

طرح الفنان اللبناني وائل كفوري، أغنية "كلنا مننجر"، وهي تتر المسلسل اللبناني "داون تاون" الذي من المقرر عرضه ابتداء من 27 مايو/أيار الجاري، على إحدى المنصات، بعد أن تم تأجيله في رمضان بسبب عدم انتهاء التصوير الذي تأجل كثيرًا لظروف البلاد والحجر الصحي التي سببته أزمة كورونا.

كما طرحت شركة Craft Media لصاحبها المنتج الفني حمدى بدر، على قناتها الرسمية باليوتيوب وكذلك المنصات أول تتر يقوم بغنائه الفنان اللبناني وائل كفوري في مشواره ومسيرته الفنية الطويلة.

وتعد الأغنية أولى أعمال النجم وائل كفوري في غناء تترات المسلسلات بعد تألقه في تقديم أغانى ناجحة، وهى من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وتوزيع جمال ياسين، وإنتاج حمدى بدر.

وتقول كلمات الأغنية: "كلنا مننجر نمشي بطريق بيبلش خير بتقلب شر.. وأنت حر هالحياة كتير بتغري .. كوكبنا بيلف وبيدور.. وبدك إيانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور، بدك للحق الناس بتكره كلمة لا ماشي الدنيا بالمقلوب.. كل شيء ممنوع مرغوب بطل فيه فرق كبير بين الباطل والحق.

وائل كفوري يخوض منافسة تترات المسلسلات للمرة الأولى:

انتهى قبل سابيع، الفنان اللبناني وائل كفوري من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "كلنا مننجر" كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، والتوزيع لجمال ياسين ومن إنتاج شركةCraft Media للمنتج الموسيقي حمدي بدر.

وكان من المقرر أن يقدم وائل كفوري تتر مسلسل "داون تاون" على أن يعرض في رمضان ٢٠٢١، لكن عدم إنتهاء تصوير المسلسل، حال دون عرضه في الموسم الرمضاني المنصرم.

المسلسل من بطولة بطولة أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، سارة أبي كنعان ومن إخراج زهير قنوع، وبهذا العمل تكون هي المرة الأولي التي يقدم فيها وائل شارة مسلسل رغم مشواره الفني الطويل.

مسلسل "داون تاون" هو الإنتاج الاول لشركة "فالكون فيلمز" لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان، ويضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، الأغنية هي ثمرة تعاون مشترك بين شركة فالكون فيلمز لصاحبها المنتج اللبناني صبحي سنان وشركة كرافت ميديا لصاحبها المنتج المصري حمدي بدر.

وكان وائل كفورى قد طرح خلال الفترة الماضية أغنية "استشبهت فيكى"، على موقع "يوتيوب" وحققت نجاحًا كبيرًا، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

 واعتمدت أغنية "استشبهت فيكى" على شكل وموسيقى مختلفة عما قدمه كفوري فى الفترة الأخيرة، خاصة أن وائل من المطربين المميزين فى اختيار المواضيع التي يقدمها فى أغانيه، فضلا عن الموسيقى المختلفة التي يعتمد عليها.