وائل كفوري يعيد تجربة غناء تتر مسلسل بعد نجاح كلنا مننجر وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
كلنا مننجر.. وائل كفوري يطرح تتر المسلسل اللبناني داون تاون
وائل كفوري يغني لأول مرة تتر مسلسل من خلال داون تاون
فيديو: وائل كفوري يعيد غناء أيام للراحلة وردة ويضمها إلى ألبومه

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان اللبناني وائل كفوري، بغناء أغنية "كلنا مننجر"، وهي تتر المسلسل اللبناني "داون تاون"، من المرتقب أن يعيد الفنان اللبناني التجربة مجددًا.

وتعد أغنية "كلنا مننجر" أولى أعمال النجم وائل كفوري في غناء تترات المسلسلات بعد تألقه في تقديم أغان ناجحة، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وتوزيع جمال ياسين، وإنتاج حمدي بدر.

وائل كفوري يغني تتر مسلسل من إلى:

شوق وائل كفوري جمهوره منذ ساعات بنشر مقطع من أغنيته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل طرحها رسميا كاملة. 

حيث شارك المطرب اللبناني وائل كفوري جمهوره بمقطع فيديو لتتر مسلسل "من إلى"، الذي يغنيه من خلال أغنية "أوعى تخاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وعلق كفوري على الفيديو :"صار فيكم تسمعوا أوعى تخاف، شارة مسلسل من إلى على جميع التطبيقات الموسيقية".

كما أعلن عن ذلك وائل كفوري ، من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على " تويتر"، حيث كتب قائلاً.. "من .. إلى". ليرد على تغريدة كفوري، منتج العمل صادق الصباح مالك شركة "الصباح"، الذي رحب بتواجد صوت وائل كفوري في العمل، حيث غرد قائلاً " وائل كفوري الحبيب أهلا وسهلا فيك بعائلة الصباح إخوان..حضورك وصوتك شرفنا".

ليبادل وائل كفوري تحية صادق الصباح، بتغريدة أخرى "لما العمل بيكون مَشغول بِشَرف النّجاح، بيكون شَرف لإلي وشَرف لإلكن وشَرف للبنان وللعالم العربي".

مسلسل " من .. إلى" المقرر عرضه 17 يوليو، على منصة شاهد vip.

تدور الأحداث الدرامية لمسلسل "من.. إلى" حول رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل قصي خولي وفاليري أبوشقرا، إيهاب شعبان، وفادي أبو سمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

وطرحت شركة الصباح، البرومو التشويقي الأول لمسلسل "من.. إلى"، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وتصدر مشاهد البرومو الفنان قصي خولي وبرفقته فاليري أبو شقرا، ويبدو أن الصدفة جمعت الثنائي داخل أحد الأبنية التي كان يحاول فيها قصي الهروب ويهدد كل من يقابله بسلاحه الناري، حتى يقابل فاليري ويطلب منها أن تساعده على الخروج من هذا المكان، لتطلب منه ترك سلاحه حتى لا تتعقد الأمور أكثر من ذلك، ثم تتوالى الأحداث التي تتخللها العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات، في ظل وجود عمليات انتقامية يقوم بها البعض في حق الآخرين.