كنان إميرزالي أوغلو يعود إلى الدراما التركية بعد غياب 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
كنان إميرزا أوغلو
شاتاي أولسوي يعود للدراما التركية بأربعة أعمال فنية بعد غياب
كينان اميرزالي أوغلو يتسبب بخسارة 2 مليون ليرة

نشرت التقارير الصحافة التركية أن الممثل التركي كنان إميرزالي أوغلو، المعروف في الوطن العربي باسم إيزال، سوف يعود بعد غياب استمر لمدة خمس سنوات بعيداً عن الشاشة.

الممثل كنان إميرزالي أوغلو يعود لدراما التركية

جاء الخبر السعيد لعشاق الدراما التركية وهي عودة الفنان كنان إميرزالي أوغلو إلى الشاشية مرة أخرى، فسوف يعود بمسلسل جديد من إخراج  يافوز تورغول - Yavuz Turgul، الذي أنتج أفلامًا مثل "Bandit" و "Gönül Yarası" .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث أكدت التقارير الصحفية أن العمل الدرامي عبارة عن سلسلة جديدة من الحلقات دون الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، وهو يعود إلى شركة إنتاج TMC التابعة لشركة Erol Avcı.

كنان إميرزالي أوغلو يعود إلى الشاشة مجدداً

كان الفنان كنان إميرزالي أوغلو قد كشف عن مشاريع جديدة، وقد فجر مفاجأة لمحبيه وجماهيره العربية والتركية وهي تواجد زوجته سينام كوبال في العمل القادم معه.

حيث جاء إعلان هذا الخبر عندما شوهد كنعان أوغلو وهو يغادر من أحد محلات تصفيف الشعر الخاص به، ليقوم أحد الصحفيين بسؤاله حول إذا كانت هناك أخبار سعيدة، ليرد كنان قائلاً: "قريباً سنكون على الشاشة كعائلة".

حيث تحدث عن مشاريعه الجديدة، معلناً انضمام زوجته معاً إلى الشاشات الدراما التركية، لينتشر الخبر، وتتناقله جميع الصحف التركية ووسائل التواصل الاجتماعي، وتساءل حول كيفية عودة زوجته سينام كوبال إلى الشاشة مرة أخرى.

أخر ظهور لكنان إميرزالي أوغلو وسينام كوبال

في وقت سابق تزوج الثنائي كنان إميرزالي أوغلو، وسينام كوبال، قبل سبع سنوات وهم من أفضل الثنائي النجوم داخل الدراما التركية، فهم يعيشون حياة هادئة بعيداً عن الفن، وقد رزقا بابنتين.

حيث رزقا بطفلتهما الأولى "لالين" في عام 2020، كما استقبلا ابنتهما الثانية "ليلى" في مايو من العام الماضي.

كما أن أخر ظهور كنان إميرزالي أوغلو وسينام كوبال في حملة التبرعات الأخيرة التي قام بها العديد من المشاهير الأتراك لمساعدة منكوبي زلزال تركيا قبل شهرين، وكان بجانبهم العديد من النجوم من أبرزهم كيفانش تاتليتوغ، إيزجي مولا، ألتشين سانغو، هاندا أرتشيل وهازال سوباشي، في حملة "هالوك ليفانت" لجمع التبرعات.