هاندا أرتشيل ترقص بعفوية ونحافتها المفرطة تثير تعجب الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
هاندا أرتشيل ترقص بعفوية ونحافتها المفرطة تثير تعجب الجمهور

أثارت الفنانة التركية هاندا أرتشيل تعجب متابعيها بعد أن ظهرت في فيديو عفوي على تطبيق إنستغرام وهي ترقص وتؤدي بعض الحركات العفوية على أنغام الموسيقي، وكانت نحافتها هي ما أثار تعجبهم.

هاندا أرتشيل تثير الجدل بنحافتها المفرطة

وشاركت النجمة التركية مقطع عفوي لها عبر حسابها الشخصي وهي تؤدي بعض الحركات العفوية، معبرة عن أهمية الموسيقى في حياتها اليومية.

وعلقت هاندا أرتشيل على الفيديو قائلة: "لا يمكن أي شيء أن يخفّض طاقتي، لكن إذا سألتموني ما الذي قد يرفعها أكثر فأؤكد أنها الموسيقى".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو ونال إعجاب الآلاف، وانهالت التعليقات تشيد بعفويتها الشديدة، بينما ركزت كثير من التعليقات على النحافة المفرطة التي ظهرت بها هاندا أرتشيل وباتت واضحة للغاية في ملامح وجهها.

هاندا أرتشيل ترقص بعفوية ونحافتها المفرطة تثير تعجب الجمهور

وأحدثت نحافة هاندا أرتشيل المفرطة جدلاً بين الجمهور خاصة أنها ظهرت في عدد من الصور التي شاركتها وارتدت فيها ملابس صيفية مكشوفة، وتساءل الجمهور حول سبب هذه النحافة وهل تعاني من أي مرض.

كذلك لاحظ البعض من متابعي هاندا تغيراً كبيراً في شكل وجهها، خاصة أنها تُصنف من أجمل الممثلات التركيات، إذ أثرت النحافة في ملامح وجهها الى درجة محت معها خدّيها وغمّازتيها اللتين تمنحانها سحراً جمالياً خاصاً بها.

من هي هاندا أرتشيل؟

الممثلة، التي عززت قاعدة معجبيها بشكل أكبر بمسلسلها، لديها حالياً أكثر من 19 مليون متابع على الـ Instagram, اسم يصبح حداً مع كل مشاركة تنشرها، فهي دائماً ما تتصدر الترند وتصبح حديث السوشيال ميديا بمجرد الظهور في عمل جديد أو من خلال الأخبار والإشاعات التي دائماً ما تطاردها.

هاندا أرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بلعب دور حياة في واحد من أشهر المسلسلات التلفزيونية التركية بعنوان Aşk Laftan Anlamaz اكتسب المسلسل شهرة كبيرة لدرجة أنه تمت دبلجته بأكثر من لغة، اشتهرت هاندي أيضاً بلعب شخصية هازال في Siyah İnci ودور Müjde في Halka والحب لا يفهم من الكلام، حلقة، اللؤلؤة السوداء، عزيزة، أنت اطرق بابي والذي بسببه ازادت شهرة هاندا ارتشيل أكثر فأكثر.

وحصدت هاندا المراتب الأولى في كل من قوائم أجمل ممثلة، أجمل نساء العالم، أجمل وفتاة مسلمة، كما تحصد نتائج نجاح مسلسلها الجديد ​أنت اطرق بابي وتفوقت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ على النجمة التركية ​فهرية أفجين​ والنجمات ​سيلينا غوميز​ و​تايلور سويفت​ وإيما واتسون و​آمبر هيرد​، في استطلاع للرأي من خلال موقع FillGap، عن أجمل الممثلات والفنانات عام 2020.​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار