كوتون تعيد إحياء الإطلالات وقطع الأزياء الخالدة في مجموعة خريف وشتاء 2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء بربري النسائية خريف وشتاء 2015
مجموعة Burberry خريف وشتاء 2015
مجموعة سان لوران للأزياء الجاهزة خريف 2016 تعيد إحياء صيحة الأكتاف المنتفخة من الـ80
تركز موضة الخريف والشتاء لعام 2015 على مزج القطع الكلاسيكية مع نفحات بوهيمية و معتقة.
 
تستوحي خزنة كوتون الالهام من المرأة العصرية و تمزجها مع خليط غير متوقع من الاقمشة والالوان لتوصل روح الابداع والحرية في باريس في فترة الستينات. تم مزج بلوز الشيفون ذو الربطة و الفساتين ذو الخصر العالي و التخريم ذو اللونين مع بدلات واسعة والسترات و الجاكيتات ذات الصدر المزدوج كما تم دمج درجات الابيض الشتائي و البني والدخاني والزيتي والازرق الفاتح والزهري الفاتح في قماش الساتان والروشيه.
 
تقودنا موضة الموسم الى فترة السبعينات البوهيمية مع البلايز والبناطيل ذات النهايات الواسعة منسقة مع الجاكيتات العسكرية الكلاسيكية و القبات المستوحاة من العصر الفكتوري بالأضافة الى الكنزات ذات القبة العالية. الوان الموسم هي البرتقالي الغامق و البيج و البني و الازرق الغامق بالأضافة الى الاسود الغامق لتنقلنا الى الشعور البوهيمي الانيق.
 
 
تحمل الاكسسوارات نظرة رومنسية مع الاحذية المطعمة باللون الذهبي واللوفرز المصنوعة من البروكيد و الاحذية التي تصل الى منطقة الكاحل بالاضافة الى الاحذية ذات الكعب العريض لشعور اوروبي معتق.
 
اما بالنسبة الى مجموعة ملابس الرجال فقد تم اعادة تصوير الرجل الكلاسيكي العملي من خلال البلايز المصنوعة من القماش الخفيف مثل التريكوت لاضافة لمسة عصرية كما تتوفر البناطيل في عدة الوان خريفية كما تتبعها الكنزات المريحة في اختيار الالوان. 
 
تحضر القمصان ذات النقشات المقلمة شعورا عتيقا ولكن تبقي المظهر جديدا في ذات الوقت كما تحمل الجاكيتات المنفوخة ذات الالوان الجريئة المتعددة موضة الموسم الى الاشهر الباردة.
 
 
تم مزج الجينز المكون من درجات الازرق الباهت والرمادي والبني المعتق مع القطع المصنوعة من المخمل لايصال شعور بوهيمي راقي. 
 
 
 تضفي الاوشحة والاكسسوارات المضافة مثل الأحزمة الجلدية شعورة بالكلاسيكية المجددة لمجموعة الرجال من كوتون.
 
 
تأسست كوتون عام 1988 وهي علامة الملابس الرائدة في تركيا ولها تواجد عالمي قوي في أكثر من 20 دولة. وتجمع كوتون بين موضات الموسم والتصاميم الفريدة. تقدم كوتون منتجات مواكبة للموضة للرجال والنساء و الشابات والاطفال.
 
دشنت كوتون العلامة التجارية عام 2005 لها الان اكثر من 40 متجرا.
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.