موضة معاطف خريف وشتاء 2022-2023 من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
مقالات ذات صلة
دليلك لموضة حقائب خريف وشتاء 2022-2023 من مجموعات عروض الأزياء
التنانير بستايل البانك تتصدر مجموعات عروض خريف وشتاء 2022-2023
ألوان الموضة التي سنرتديها في خريف وشتاء 2022-2023

اكتشفي منعا موضة المعاطف لخريف وشتاء 2022-2023 من موديلات وألوان واتجاهات الموضة التي سنرتديها وتدللنا في موسم البرد المقبل.

لفترة طويلة كان المعطف قطعة فاخرة في خزانة الملابس كملابس ساحرة لا يمكن ارتداؤها إلا في المناسبات الهامة: يتم ارتداؤها في الغالب فوق الفساتين الطويلة أو السراويل الأنيقة أو البدلات المفصلة، ثم حدث أن قامت عروض الأزياء بمسح الصورة الفائقة الأناقة للملابس الخارجية الشهيرة، حيث وصلت إلى المنصة بأحذية رياضية وجينز وبلوزات لملابس ذات طابع غير رسمي (ولكن ليس كثيراً، لأنها عنصر أنيق حقاً! لقد أصبح المعطف اتجاهاً دافئاً وتم تبنيه بسعادة من الخريف إلى الشتاء. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

معاطف خريف وشتاء 2022-2023

الجملي ملون مثل حب ميلانو وأسود للباريسيين أو بأصفاد وياقة من الفرو للجيل Z، رأينا العديد من الاختلافات في الموضوع حيث ظهر حب أبدي لمعطف تيدي في ماكس مارا (الذي فسرته الدار في ثوب تيدي للموسم المقبل فقط) إلى درجة أن تصبح كلاسيكية لخزانة الملابس النسائية، أظهرت عروض 2022-2023 الإمكانات الكاملة للمعطف المتميز، لارتداء مثل البدلة.

كما سترون أدناه، فإن المعاطف تتناوب مع الظلال الداكنة، الأسود يعود إلى المنصة بدون أي قيود وبظلال ساطعة: ليس فقط الوردي الفوشية ولكن أيضاً درجات الفيتامينات التي ابتكرها مايكل كورس لمظهره أحادي اللون، التأثير. 

أفضل أنواع المعاطف لهذا الموسم

  • من بين أهم اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2022-2023، نجد بالتأكيد "الحجم": سترات كبيرة الحجم تتحول إلى معاطف، ملابس خارجية بأكتاف مهمة تعكس الصرامة الهندسية لأربعينات القرن الماضي ولكن أيضاً أكمام طويلة وحواف طويلة.
  •  سيسمح لكِ هذا باللعب مع التداخلات، تماماً كما اختار ألبرتو كاليري لميسوني التي تخيلت نساء ملفوفات في عبايات كبيرة محبوكة ولكن أيضاً مظاهر متعددة الطبقات حيث يوضع المعطف الكبير فوق السترة الجلدية.

أخيراً، عودة الثمانينات ولكن الفرو الصناعي الذي يعد بالالتفاف مع نسيج الفرو واللعب بالألوان والظلال الجريئة: نحن على استعداد للتجول في شوارع كورتينا أو سان موريتز.

معاطف ملونة

كل عام، يهيمن اللون الأسود الجريء والرمادي على خريف وشتاء، لكن هذا الموسم قادم مع أضواء سرقوا عروض الأزياء كان الوردي هو اللون الأسود الجديد، لقد رأينا العديد من المعاطف باللون الوردي في  Versace وشانيل وفالنتينو.

معاطف بونشو

نحن ننتظر البونشو والعبايات لتتولى زمام الأمور لكن المصممين مثل برادا وبالمين، لويس فويتون وديور بين آخرين أظهروا بالفعل تصميمات جميلة وقد قاموا بتضمين هذه القطع الخارجية التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم وأكثرها شيوعاً هي التصميمات المزينة بالفرو وأيضاً الكاب المصنوع من قماش الكشمير بنسبة 100%.

معاطف من الفرو

من الضروري دائماً اقتناء معاطف من الفرو الصناعي خاصة هذا الموسم في خريف وشتاء عام 2022، لقد رأيناها في كل مكان، يقدمها المصممون مثل ماكس كارا على الأحذية الطويلة من الفرو الصناعي والقبعات والقفازات المصنوعة من الفرو الصناعي.

 

معاطف كبيرة الحجم

تعتبر المعاطف دائماً عنصراً أساسياً في الطقس البارد، لكننا جميعاً جربنا المعاطف التي ليست دافئة! في هذا الشتاء، لن تشعري أبداً بالبرد مع كل خيارات المعاطف الطويلة والكبيرة التي ظهرت على منصات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.