كيت ميدلتون تكسر قواعد الأزياء الملكية في أكثر من مناسبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية وترتدي فستان أحمر off-the-shoulder
كيت ميدلتون ترتدي نفس الأزياء في أكثر من مناسبة خلال عام 2023
ميغان ماركل تكسر القواعد الملكية وتقوم بهذا الأمر الفريد بحفل زفافها

دائماً ما نسمع أن ميغان ماركل كانت هي المتمردة الكبيرة في العائلة الملكة عندما يتعلق الأمر بقواعد الأزياء، لكن في الحقيقة الأميرة كيت ميدلتون هي أيضاً كان لها لحظات من تخطي القواعد ولكن على الرغم من أن كيت ميدلتون تتبع البروتوكول الملكي بعناية وتحترم التقاليد القديمة، إلا أنها تقوم أحياناَ بأشياء تتعارض معها.

هنا نسلط الضوء على مرات عديدة تجاهلت كيت ميدلتون فيها البروتوكول الملكي الخاص بقواعد الأزياء، لكنها فعلت ذلك بطريقة أنيقة لم يلاحظها أحد حقاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تظهر في الأماكن العامة بدون خاتم الخطوبة

لا يُسمح لأفراد العائلة المالكة بالظهور في الأماكن العامة دون خواتم خطوبتهم، لكن كيت انتهكت هذه القاعدة عدة مرات، على سبيل المثال، في عام 2018، أثناء زيارتها لمستشفى جريت أورموند ستريت، لم تكن زوجة الأمير ويليام ترتدي خاتمها الشهير من الياقوت، بل كانت ترتدي خاتم زفافها فقط.

وضع طلاء أظافر زاهي

ميغان ماركل ليست الوحيدة التي كانت تخرق قواعد الجمال الملكية، شوهدت الأميرة كيت ميدلتون أيضاً وهي تضع طلاء أظافر باللون الأحمر وهذا كان غير مألوف منها فدائماً ما نجدها تضع ألوان النيود والدرجات الوردية الخفيفة.

ارتداء فساتين قصيرة

هناك قاعدة غير مكتوبة تنص على ألا يزيد طول التنورة أو الفستان الخاص بأحد أفراد العائلة المالكة عن 4 بوصات فوق الركبة، لكن كيت ميدلتون في بعض الأحيان تخرق هذه القاعدة وترتدي تنانير وفساتين قصيرة (حسب المعايير الملكية).

لا تستخدم الأوزان لفساتينها

هناك حيلة من أجل الحفاظ على فساتينهم وتنانيرهم منخفضة، حتى عندما يكون الجو عاصفاً، لديهم أوزان صغيرة يتم خياطتها أسفل حافة الفستان، على الرغم من أن الملكة تتبع دائماً هذه القاعدة البسيطة، إلا أن كيت غالباً ما تتجاهلها، مما يؤدي أحياناً إلى مواقف محرجة لها.

ترتدي اللون الأسود في غير أيام الحداد

وفقاً للبروتوكول الملكي، من المفترض أن يرتدي أفراد العائلة المالكة الأسود فقط في أيام الحداد وعلى الرغم من أن خزانة ملابس كيت ميدلتون تحتوي في الغالب على ملابس بألوان زاهية، فإنها تتجاهل أحياناً هذه القاعدة وترتدي ملابس سوداء بالكامل.

ترتدي كعوباً أطول من 3 بوصات

تقول قاعدة ملكية أخرى، لا ينبغي للمرأة أن ترتدي أحذية بكعب يزيد طوله عن 3 بوصات، لكن كيت لديها رأي مختلف، فغالباً، إن لم يكن دائماً، ترتدي الكعب الطويل حقاً.

تنتهك قواعد اللباس الملكي

في عام 2012، من أجل العرض خلال اليوبيل الماسي لإليزابيث الثانية، اختارت كيت فستاناً أحمر من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بينما كان جميع الضيوف الآخرين يرتدون ألوان الباستيل، كانت ملابسها ساطعة لدرجة أنها كادت أن تلقي بظلالها على الملكة نفسها.