كيف تضعين مكياج العمل بسرعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2017
مقالات ذات صلة
كيف تضعين مكياج مع النظارات الطبية؟
كيف تضع ساندرا ساهي مكياجها اليومي؟
اكتشفي كيف تضع وفاء الكيلاني مكياجها

قد يكون الوقت ثمين جداً وقصير في الوقت نفسه خاصةً بالنسبة للمرأة العاملة والتي تحتاج لأن تعتاد على السرعة في أداء جميع مهامها. وخاصةً في الصباح أثناء تحضير نفسها للذهاب إلى العمل بكامل أناقتها وجمالها.

وقد يأخذ المكياج النسبة الأكبر من وقتها صباحاً وذلك لتطبيقه بإتقان وحرفية. ولكننا سنعرفكم من خلال هذا المقال على أسرع طريقة لوضع مكياج العمل خلال دقائق قليلة فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أولاً ولتحصلي على بشرة صافية، مشرقة، وخالية من البقع والشوائب عليك وضع طبقة من البرايمر الخاص بالوجه. والذي من شأنه أن يوحد لون بشرتك ويمهد بشكل مثالي لتطبيق المكياج.

ننصحك باستخدام برايمر دريم-DREAM من مجموعة دريم من ميبيلين-MAYBELLINE الذي يمنح بشرتك المزيد من الإشراق والتألق. كما يجعلها تبدو مفعمة بالنضارة، ناعمة الملمس، ذات لون موحد.

بعد الانتهاء من تطبيق البرايمر، ابدئي بوضع كريم الأساس المناسب والذي يجب أن يكون مماثلاً للون بشرتك. وذو تركيبة ملائمة لنوع وطبيعة بشرتك.

إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة مخملية ذات لون مطفي بدون لمعة. استخدمي كريم الأساس من مجموعة دريم.

دريم مات موس فاونديشن-DREAM MATTE MOUSSE FOUNDATION من ميبيلين-MAYBELLINE.
لإخفاء البقع من البشرة. طبقي مصحح العيوب-الكونسيلر والذي سيغطي العيوب والهالات السوداء تماماً. ولتغطية مثالية تماماً لبشرتك استخدمي الكونسيلر السحري من ميبيلين-MAYBELLINE دريم لومي توتش كونسيلر-DREAM LUMI TOUCH CONCEALER المثالي لإخفاء البثور والتصبغات والهالات السوداء من البشرة.


لتضفي على مظهرك المزيد من الأناقة والجمال قومي بتحديد حاحبيك وعمل رسمة مناسبة لهم وذلك باستخدام إحدى طرق رسم الحواجب. كتطبيق الظلال، أو الرسم بقلم التحديد الخاص بالحواجب. ونحن بدورنا ننصحك باستخدام برو أرتست سكلبت-BROW ARTIST SCULPT من لوريال باريس-L'OREAL. المحدد المدهش بدرجاته المثالية والتي تمنح حاجبيك مظهراً طبيعياً للغاية.
أما بالنسبة للآيلاينر فعليك بالعناية بتطبيقه بهدوء ودقة فهو الذي سيمنح نظرتك المزيد من الجمال. استخدمي محدد العيون- الآيلاينر ماستر برايس-MASTER PRECISE EYELINER من ميبيلين-MAYBELLINE. الكحل الأسود المثالي جداً لإضفاء المزيد من السحر والجمال على نظرك.


وليكتمل جمال عينيك لا بد من تطبيق الماسكارا للحصول على رموش أكثر كثافةً وطولاً. استخدمي ماسكارا ميس هيبي من لوريال - MISS HIPPIE L’OREAL PARIS الماسكارا المبتكرة ذات القدرة الفائقة على منح رموشك المزيد من السحر والأنوثة.


وأخيراً أضيفي لمسات من السحر والأنوثة على مظهرك بتحديد شفتيك بشكل مناسب باستخدام محدد الشفاه المميز من لوريال باريس-L’OREAL والذي يضفي على وجهك المزيد من الجمال. ثم طبقي أحمر الشفاه بألوان هادئة ومميزة كدرجات الألوان الوردية والزهرية والنود. وننصحك باستخدام أحمر الشفاه بوسي دي روز كولر ريتش-BOIS DE ROSE COLOR RICE LIPSTICK  من لوريال.


من خلال هذه الخطوات ستتمكنين من الحصول على مكياج مناسب للعمل .