كيف تضع ساندرا ساهي مكياجها اليومي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
كيف تضعين مكياج مع النظارات الطبية؟
كيف تضعين مكياج العمل بسرعة
اكتشفي كيف تضع وفاء الكيلاني مكياجها
التطور التكنولوجي حمل معه رياح التغيير لمناحي الحياة كلها، حيث أصبح الانستغرام واليوتيوب منصة لعرض مواهب الشباب، وقبل عام ونصف تقريباً فاجأتنا الشابة ساندرا ساهي بتصويرها لفيديوهات وهي تقوم بتأدية بعض الأغاني بصوتها الجميل، إضافة لمقاطع أخرى تُظهر بها كيفية تطبيق مكياجها اليومي، إذاً كونوا معنا لنتعرف على مكياج ساندرا بالخطوات؟
- ساندرا تهتم ببشرتها فتستيقظ صباحاً لتغسلها بغسول مناسب، ثم تجففها وتضع الكريم المرطب النهاري لتعطي بشرتها الاهتمام والرعاية التي تستحق.
- قبل الخلود للنوم تزيل آثار المكياج عن وجهها بمزيل المكياج، وتضع الكريم المرطب الليلي الحاوي على الفيتامينات المغذية للبشرة لتحافظ على نضارة وشباب بشرتها.
- تبدأ مكياجها اليومي بوضع القليل من البرايمر على بشرتها، لتعطي مكياجها الأناقة والتميز واللون الطبيعي الجذاب.
- تضع القليل من كريم الأساس بتغطية خفيفة فبشرتها شابة خالية من الشوائب، وتوزعه بشكل متجانس على كامل بشرتها بالفرشاة.
- ساندرا تعاني أحياناً من تشكل بعض الهالات السوداء تحت عينيها نتيجة السهر والتعب، لذا تلجأ للكونسيلر الأفتح من لون بشرتها بدرجة واحدة وتوزعه على شكل نقط تحت منطقة العينين، وبالتربيت اللطيف باستخدام البيوتي بلندر توزع الكونسيلر وتدمجه مع كريم الأساس. 
- لتغطية كريم الأساس والكونسيلر، تضع بودرة الوجه الشفافة لتحافظ على لون بشرتها الحنطية المميزة ولتعطي وجهها الإشراق الطبيعي.
- تعتمد أسلوب المكياج الناعم لعينيها وتكتفي بوضع الظل على الجفن المتحرك فقط، وتختار ألوان مميزة كالبيج الفاتح والمشمشي أو السموكي.
- تحدد عينيها بالآيلاينر، بأسلوب مميز يزيد عينيها جمالاً واتساعاً.
- تضع الكحل داخل عينيها وتختار ألوان مختلفة كالأسود والأبيض، لتزيد من سحرهما وجاذبيتهما.
- تضع الماسكارا لتزيد من جاذبية وسحر رموشها.
- حاجباها الكثيفان هما سر جمال مكياجها لذا تعمل على ترتيبهما وتصفيفهما، وتستخدم مصحح الحواجب لإملاء الفراغات بين بعض الشعيرات إن وجدت.
- ساندرا صاحبة الملامح الجذابة يناسبها البلاشر لذا تستخدمه بشكل دائم في كل إطلالاتها، ليعطي وجنتيها التورد والإشراق.
- تختار أحمر شفاه بألوان متفاوتة بين البني الفاتح والخوخي والبرتقالي والأحمر الكلاسيكي، بما يتناسب مع ألوان ملابسها ومكياج عينيها لتكون إطلالتها وأناقتها غاية بالتناغم والانسجام. 
 ساندرا شابة عراقية ولدت في بلجيكا قضت طفولتها فيها، ثم انتقلت للعيش في دبي، حصدت عدد هائل من المتابعات لفيديوهاتها المنشورة على اليوتيوب وقد وصل العدد لـ 6 ملايين مشاهد، وأكثر من 300 ألف متابع على الانستغرام، والمتابع لفيديوهاتها يلحظ مدى عفويتها وصدق مشاعرتها ورغبتها بنقل أحداث هامة ومميزة من حياتها ومشاركتها مع الجمهور سواءً بمكياجها أو رحلاتها أو الأغاني التي تؤديها، إذاً يمكن القول أن هذه الشابة استطاعت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن موهبتها وإظهارها للعلن.
اخترنا لك باقة من أجمل إطلالات ساندرا ساهي لتتعرفي على أسلوب مكياجها، نتمنى أن نكون قد وفقنا بها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.