لاميتا فرنجية تتألق في نهاية العام بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: لاميتا فرنجية تتألق خلال حفل خيري في لندن
صور لاميتا فرنجية بإطلالات بحرية ساحرة من إيطاليا
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صور جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وظهرت فيها بمظهر أنثوي وصفة المتابعين بالجرئ.

إطلالة لاميتا فرنجية

وتعتمد لاميتا فرنجية هو إطلالتها على الملابس الجريئة سواء في التمثيل أو في الواقع ودائماً ما تشارك متابعيها على حسابها الشخصي بأحدث إطلالتها وكانت آخر إطلالة لها وقت احتفالها بعيد الميلاد وظهرت في الإحتفال بإطلالة أنثوية أنيقة وجريئة.

وظهر برفقة لاميتا في إحتفال الكريسماس أطفالها واحتفلت العائلة باقتراب عيد الميلاد المجيد داخل المنزل وعلقت لاميتا على الصورة وقالت: "عيد ميلاد مجيد مني ومن الحلوى جاستن واريك".

وسبق أن شاركت لاميتا صور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية على أحد الشواطئ السياحية في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت إطلالاتها على حسابها بانستغرام حيث ارتدت في الصور ملابس سباحة.

وظهرت لاميتا في العطلة الصيفية مرتدية مايوه بحر جرئ ونسقت معه تسريحة شعر مرفوعة وعلى الرغم من وصف إطلالات لاميتا بالجريئة إلا أن صورتها نالت إعجاب كبير من قبل متابعيها.

وعلقت لاميتا فرنجية على صورة أخرى لها أمام حمام السباحة برفقة ابنها الصغير وقالت: "تدريب مريح وجذاب".

ووثقت لاميتا سابقاً زيارتها لفرنسا في الصيف الماضي بصورة نشرتها على حسابها بانستغرام وظهرت فيها مرتدية بنطلون أبيض رياضي ضيق مع توب مكشوف اليدين بنفس اللون، مع تسريحة شعر طويل انسيابي خلف ظهرها، وارتدت في الصورة نظارة شمسية أنيقة، ونالت الصورة إعجاب المتابعين لها.

مشوار لاميتا فرنجية

بدأت لاميتا فرنجية مشوارها الفني بعدما حلت وصيفة في مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2004، والتحقت في العام الذي يليه 2005 في نفس المسابقة.

وبعدها دخلت في عالم التمثيل وشاركت في مسلسل عصر الحريم وعدة أفلام سينمائية منها فيلم "حد سامع حاجه" للممثل رامز جلال، كذلك فيلم محترم إلا ربع للفنان محمد رجب.

شاركت الفنانة اللبنانية أمام تامر حسني في فيلمه الشهير عمر وسلمى الجزء الثالث، وفيلم 365 يوم للفنان أحمد عز، ومثلت أيضاً مع الفنان محمد هنيدي في دور صغير مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".