رقصة جريئة لفوز العتيبي تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
رقصة جريئة لأثير الحلوة تعرضها للانتقادات
رقصة جريئة لزارا البلوشي تعرضها للسخرية والانتقادات
لحظات خاصة لفوز العتيبي وزوجها تعرضها للهجوم

أحدثت فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بإطلالة جريئة، ليعتبر البعض أنها تتعمد استفزاز منتقديهم والرد عليهم على طريقتها الخاصة.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات معتمدة على كروب توب وبنطال واسع لتتمايل بطريقة عرضتها للهجوم.

رقص فوز العتيبي

تحدث فوز العتيبي ضجة دائما بمجموعة من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل خاصة تلك المقاطع التي تظهر فيها راقصة، وخلالا لأيام الماضية، نشرت فوزالعتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترقص بطريقة جريئة مع صديقتها لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للانتقادات.

ولا يمر أي فيديو ترقص فيه فوز العتيبي إلا ويعرضها للهجوم والانتقادات وكانت فوز العتيبي أحدثت ضجة بعد مقطع ظهرت فيه تحتضن صديقتها ويرقصن معا رقصة جريئة لتعيد إلى الأذهان مقطع فيديو عرضها للهجوم.

This browser does not support the video element.

وصل الأمر في بعض الأوقات حد خروج إشاعات القبض على فوز العتيبي وذلك بعد مقطع فيديو ظهرت فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية وهي ترقص مع فتاة أجنبية طلبت منها الصعود على نفس المنصة لتقف بجوارها، إلا أنه بمجرد صعود الفتاة الأجنبية بدأت في الرقص مع فوز العتيبي بطريقة جنونية لتقوم الأخيرة بحركة صادمة حيث قامت بالتصفيق على مؤخرتها وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر أنه من غير اللائق الظهور بمثل هذا التصرف على الملأ.