لحظة سقوط أيتن عامر في حفل Joy Awards: رد فعل بوسي شلبي يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بوسي شلبي بإطلالة ذهبية في حفل joy awards 2022
لحظة سقوط مادونا على المسرح: رد فعلها غير متوقع
فيديو اعلان آيتن عامر الجديد يثير الجدل على تويتر آحبووش

انتشر قبل ساعات مقطع فيديو يُظهر لحظة سقوط الفنانة أيتن عامر على السجادة الحمراء لحفل Joy Awards، والذي عُقد نهاية شهر يناير الماضي.

وشاركت العديد من الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع الفيديو مع متابعيهم حتى وصل الفيديو إلى أيتن عامر، ويبدو أنها لا تمتلك نسخة منه، وهذا ما سيظهر بعد قليل.

أيتن عامر تعلق على فيديو سقوطها: العين جت في الجزمة

اللافت للأمر أنه مع انتشار الفيديو، أعادت الفنانة أيتن عامر نشره عبر صفحتها الرسمية على حسابها الشخصي الموثق إنستقرام.

ولم تكتفِ أيتن بالمشاركة بل علقت على الفيديو ساخرة: "و تبقى الحفلة ماشية زى الفل وما اتكعبلش غير في الحتة دي.. العين جت في الجزمة".

رد فعل بوسي شلبي على سقوط أيتن عامر يثير الجدل

جاءت لحظة سقوط أيتن عامر على السجادة الحمراء من حفل Joy Awards 2022 بالرياض، بالتزامن مع إجراء الإعلامية بوسي شلبي لقاءً مصوراً مع الفنانة نيللي كريم وزوجها اللاعب هشام عاشور.

وبمجرد سقوط أيتن عامر خلف كواليس اللقاء الذي تجريه بوسي شلبي ونيللي كريم، التفتت بوسي للتحقق من هوية الفنانة بعد أن جزعت نيللي كريم من سقطتها قائلة: "دي أيتن" لترد بوسي شلبي قائلة: "معلش".

وفي حركة مفاجئة تجاهلت بوسي شلبي وقعة أيتن عامر أرضاً، لتستكمل الحوار مع نيللي قائلة: "وقعة سريعة على الريد كاربت واحنا متعودين" وأكملت موجهة الحديث لنيللي كريم: "أنتي ما حصلش ليكي موقف زي ده قبل كده"؟ دون الالتفات لأيتن عامر أو توجيه إشارة مساندة إليها.

وردت نيللي كريم لتحكي موقف سقوطها أثناء تكريمها بأحد المهرجانات في بداياتها قائلة إنها قطعت حذاءها، واتصلت بصديقتها لتحضر لها حذاءً جديداً، ارتدته في مكان مغلق وخرجت لتتسلم جائزتها.

This browser does not support the video element.

أمينة تعلق على رد فعل بوسي شلبي: مالناش دعوة!

علقت المطربة أمينة على الفيديو الذي نشرته أيتن عامر للحظة سقوطها، بطريقة لفتت الأنظار لرد فعل بوسي شلبي.

حيث قالت مازحة: "ودى أيتن مالناش دعوة بيها" في إشارة منها لتجاهل بوسي شلبي لأيتن التي ردت بدورها على أمينة قائلة: "أه عادي".

المحادثة الساخرة بين أمينة وأيتن عامر، جعلت البعض يخمن أن سبب تجاهل بوسي شلبي لأيتن عامر هو الخلافات المتأججة بين أيتن والفنانة ريهام حجاج، بعد وصول الخلاف بينهما لساحات المحاكم.

حيث كانت الفنانة أيتن عامر قد كشفت قبل أسابيع عن تصعيد الأزمة بينها وبين النجمة ريهام حجاج إلى القضاء المصري، حيث أكدت على أن ريهام هي من قامت بتحريك الدعوى القضائية ضدها، على خلفية ما قامت به الاثنتان من تلاسن بالكلمات عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال موسم رمضان 2021، وأيضا خلال كواليس تصوير مسلسلهما وكل ما نفترق.

شاهدي أيضاً| الخلافات بين أيتن عامر وريهام حجاج تصل إلى القضاء

علاقة بوسي شلبي بخلافات أيتن عامر وريهام حجاج

لا يخفى على الجميع علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع بين الإعلامية بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج، وهو الأمر الذي تعلنه كلتاهما في كل مكان.

وكانت بوسي شلبي قد تدخلت من قبل في الأزمة التي نشبت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج في رمضان الماضي، بعد استضافتها للأخيرة في برنامجها وحديثها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، لتعلق بعد ذلك على الحلقة بطريقة أساءت لياسمين عبد العزيز، كما أنها تعمدت تجاهلها أثناء استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، عندما سألتها المخرجة إيناس الدغيدي من هي النجمة الأولى حاليا وطرحت اسم ياسمين عبد العزيز، لتؤكد شلبي أن يسرا هي الأولى دائماً رافضة التحدث عن ياسمين تماما.

وربط كثيرون رد فعل بوسي شلبي المتجاهل لسقوط أيتن عامر على السجادة الحمراء، على مرأى ومسمع منها برد فعلها السابق مع ياسمين عبد العزيز.

شاهدي أيضاً| ياسمين عبد العزيز في مرمى نيران بوسي شلبي وريهام حجاج وشقيقة طليقها

بالإضافة إلى أن نشر أيتن عامر للفيديو عبر صفحتها الشخصية على إنستقرام، وحديثها الساخر عن هذه السقطة، توحي بأنها تؤكد على رسالة مهمة وهي أنها سقطت كحادث عارض لا يستحق الوقوف أمامه ولا يستدعي القلق من انتشار الفيديو، بل إنها طالبت متابعيها بإظهار نسخة أوضح لهذه اللحظة.

حفل Joy awards

استضافت العاصمة السعودية الرياض، يوم الخميس 27 يناير 2022، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات Joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي قدمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة موسم الرياض، وتشارك في تنظيمه مجموعة MBC.

وانطلقت فعاليات الحفل على مسرح بكر الشدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض.

وشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.