ياسمين عبد العزيز في مرمى نيران بوسي شلبي وريهام حجاج وشقيقة طليقها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
ياسمين عبد العزيز في مرمى نيران بوسي شلبي وريهام حجاج وشقيقة طليقها
مقالات ذات صلة
بعد سخرية ياسمين عبد العزيز: بوسي شلبي تعلن استضافة ريهام حجاج
بوسي شلبي ترد على سخرية ياسمين عبد العزيز: أسرار مع ريهام حجاج
أول رد من بوسي شلبي على ياسمين عبد العزيز

شنَّت لمياء حلاوة، شقيقة المنتج المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة، هجوماً حاداً على طليقته، الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في أعقاب تعليق نشرته ياسمين  عبد العزيز بشأن شقيقها وزوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج.

حيث كتبت ياسمين عبد العزيز، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعليقًا عقبت فيه  علىلقاء الفنانة المصرية ريهام حجاج زوجة طليقها، وذلك خلال لقاء أجرته معها الإعلامية المصرية بوسي شلبي.

القصة لها جذور تمتد لعامين سابقين، يستعرضها التقرير التالي: 

ياسمين عبد العزيز في مرمى نيران بوسي شلبي وريهام حجاج وشقيقة طليقها

بداية الحرب الكلامية بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج:

في يناير/كانون الثاني عام 2019، أثيرت حالة من الجدل، بعدما أعلنت ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

وبمرور الأيام قامت كل من ياسمين وريهام، باستخدام السوشيال ميديا كسلاح لإرسال الرسائل غير المباشرة لبعضهما البعض.

البداية كانت لدى ريهام حجاج التي استخدمت حاسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر صور وفيديوهات ورسائل حب بشكل دائم ومتكرر مع زوجها محمد حلاوة.

بعدها، أطلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في لقاء تلفزيوني، مع الإعلامية المصرية، منى الشاذلي، وأوضحت أن الطلاق تم بالفعل قبل عام، وسخرت بآدائها الكوميدي من الموقف ككل، وهو ما لم يمر مرور الكرام بالطبع لدى ريهام حجاج التي عاوت شن الحرب الكلامية.

ياسمين عبد العزيز في مرمى نيران بوسي شلبي وريهام حجاج وشقيقة طليقها

ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي:

ثم تجددت الحرب الكلامية مؤخرًا، بعد صمت فترة من الزمن، تزوجت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، ولكن هذه المرة دخل على ساحة خط العراك، الإعلامية المصرية بوسي شلبي.

حيث أطلت الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان الماضي، وقللت من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2021.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :"هموت" إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

بوسي شلبي ترد على ياسمين عبد العزيز بحلقة مع ريهام حجاج:

قررت الإعلامية بوسي شلبي، الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في الحلقة المقبلة من برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.

واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

ريهام حجاج تكشف أسرار زواجها من محمد حلاوة:

خلال استضافتها مع الإعلامية بوسي شلبي، التزمت الفنانة ريهام حجاج طوال الحلقة، بوصف ياسمين عبد العزيز بـ”الطرف الثاني”، دون النطق بإسمها صراحة.

ونفت حجاج، خلال الحلقة، وجود أي معركة بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

مؤكدة أنّ القصة كلها من اختراع وسائل التواصل الإجتماعي، لأنّ كل واحدة منهما تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة معه. وأوضحت ريهام أنّها تَزَوّجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعام كامل، ولم يكن ممكناً عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى.

كما أثارت ريهام حجاج الجدل بإعلان حملها مع بوسي شلبي في نهاية الحلقة، حيث سألتها الإعلامية عن انتظارها لمولود من زوجها محمد حلاوة، لتضع يدها على بطنها وتقول لها: “أنت عرفتي إزاي..مفيش حاجة باينة خالص دوقتي”.

كما انتقدت ريهام حجاج دور وسائل التواصل الإجتماعي، في تحريك حياة الناس والتدخل في شؤونهم الخاصة.وقالت حجاج: “السوشيال ميديا وسيلة مضللة رغم استفادتي منها، وهناك أكاذيب كثيرة عليها يجب التوقف عند مدى صحتها”.

ياسمين عبد العزيز تسخر من ريهام حجاج بعد حلقة بوسي شلبي:

فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقولة بالعامية المصرية، تعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

شقيقة محمد حلاوة ترد على ياسمين عبد العزيز:

ردت لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة على إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، في رسالة مصورة عبر انستغرام.

وأكدت لمياء عبر الحساب الرسمي لشقيقها، بأنها فوجئت بإهانة ياسمين عبدالعزيز على حسابها الرسمي على فيس بوك لزوجة شقيقها ريهام حجاج ووصفها بحرابيق«.

وأضافت: «ريهام قالت كلام محترم وكلام من قلبها، لكن اللي اتقال من واحدة كلام ميصحش يتقال».

ووجهت لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز :«احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك».