لحظة سقوط كريم فهمي في البحر وسط صراخ المحيطين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
شاهدوا لحظة سقوط خالد مقداد وصراخه وسط هستيريا ضحك لعصومي ووليد
كريم فهمي يتحدى منتقديه بصورة رومانسية جديدة مع زوجته على البحر
الصورة الأولى لإبنة الفنان كريم فهمي تتمشى معه على شاطئ البحر

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنان كريم فهمي بصحبة محمد هاني لاعب نادي الأهلي، أثناء قيامهما برحلة بحرية من خلال قارب مطاطي يجره لنش.

كريم فهمي يسقط في البحر

ظهر كريم فهمي مع محمد هاني وهما يستقلان قارب مطاطي يجره لنش، ومن سرعة اللنش ارتطم القارب في الأمواج لينقلب ويسقطا في البحر، وسط صراخ الموجودين معهما في هذه الرحلة.


تفاعل الجمهور مع فيديو سقوط كريم فهمي ومحمد هاني، متسائلين ماذا حدث بعد ذلك؟ فكانوا يتمنوا أن يواصل تصوير رد فعلهم بعد سقوطهما في الماء، في حين كتب أخرون عبارات مثل: "ما يقع إلا الشاطر" مع وضع "إيموجي" وجوه بتضحك تعليقاً على الموقف الطريف.

ويقضي كريم فهمي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، وينشر صور عدة من الأجواء هناك، منها لقطات بصحبة بعد النجوم مثل الفنان هشام ماجد وخالد سليم والفنان أحمد السقا.

This browser does not support the video element.

كما يحرص كريم فهمي على المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، حتى أثناء إجازته وهذا ما ظهر بوضوح في صوره المنشورة مؤخراً وهو يؤدي تمارين شاقة.


كريم فهمي ويوسف الشريف

من ناحية أخرى، حرص كريم فهمي على مساندة زميله الفنان يوسف الشريف، بعد موجة الهجوم عليه على إثره حديثه عن رفضه لتصوير المشاهد الجريئة في أعماله واشتراطه هذا الأمر في العقد.


ونشر كريم فهمي صورة ليوسف الشريف عبر حسابه على انستقرام وعلق عليها قائلاً: "الراجل ده انا بحبه و بحترمه في العموم مخلص و مجتهد و حر في رأيه و يحترم".

مسلسل ونحب تاني ليه كريم فهمي

وكان كريم فهمي حقق نجاحاً لافتاً خلال مشاركته في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قام بدور "مراد" ابن رجل أعمال ثري يقع في حب "غالية"، ويصر على علاقتهما أن تستمر رغم بعض العراقيل التي تقابلهما، مثل اكتشافه أن خطيبته السابقة صديقة "غالية"، ورفض والده لهذه الزيجة لأن سبق لها الزواج ولديها ابنة.


من ناحية أخرى، ينتظر كريم فهمي استئناف تصوير فيلمه "ديدو"، الذي توقف مع بداية أزمة وباء فيروس كورونا، العمل يشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد وحمدي المرغني وأحمد فتحي كما سيطل كل من شيكو وهشام ماجد كضيوف شرف في العمل.