لن تصدقوا كيف أصبح شكل هذه الفتاة بعد التجميل‎‎!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
لن تصدقوا كيف أصبح شكل سمية الألفي في أحدث ظهور لها
لن تصدقوا شكل جميلات تركيا في مرحلة المراهقة
لن تصدقوا كيف أصبح شكل سميرة صدقي بعد فترة من الغياب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قطع فيديو صادم لتغير جذري في شكل فتاة من دول شرق آسيا، بعدما بدلت عمليات التجميل ملامح وجهها تمامًا بشكل لا يصدق!

فمنذ بدء التاريخ وكل امرأة تبحث عن طرق تجميل الوجه بطريقتها وأسلوبها الخاص، وبالرغم من أن الجمال لا يقتصر على جمال الوجه  فقط إلا أن جمال الوجه يستحوذ على تفكير المرأة أكثر من أي منطقة أخرى من جسدها حيث أن جمال الوجه يعكس جمال الروح.

الصفحات المعنية بنشر أخبار الفن والمشاهير، أعادت تداول مقطع الفيديو، الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع انستغرام.

وتحت عنوان "جديد التجميل ! ما توصل يا جماعه 😰☕️"، نشرت إحدى الصفحات مقطع الفيديو، الذي حظي بعشرات التعليقات غير المصدقة للتحول الجذري في وجه الفتاة.

ومن ضمن التعليقات "تجننن لايقه عليها💔🤤"، و"نبي نحكم عليها بدون ميكب"، و"حواجبها ماتقدر تسوي بهم رياكشن+ خيوط العمليه باينه مع انها حاطه طن اضاءه وفلاتر"، و"صارت كنها رجال متحول😂 اعوذبالله من قلة القناعه بخلقة رب العالمين"، و"ياربي جسمي قشعر من الشكل بس كيف كذا قلوبهم قويه حتى ماتقدر تغمض 🙁".

This browser does not support the video element.

أنواع وأسعار عمليات تجميل الوجه الجراحية:

عملية تجميل الوجه هي عملية تسعي لأن يحصل الشخص على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب، وقد أحدث طب عمليات التجميل للوجه طفرة في مجال تجميل الوجه بطرق مختلفة لتعالج كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها المرأة وأيضا الرجل.

تعد جراحة تجميل الوجه، هي تقنية جراحية تحتاج إلى تخدير كلي وتستغرق عدة ساعات لإتمامها، ولكن نتائجها تعتبر الأفضل مقارنة ببقية عمليات شد الوجه وتدوم لمدة أطول. ولكن يعيب الجراحات عامة أن نسبة المخاطرة فيها تكون الأعلى بين بقية التقنيات، وتستخدم هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.

بينما في عمليات تجميل الوجه بالليزر تم استخدام جهاز إطلاق آشعه الليزر والتي تقوم بتحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد المترهل مما يساعد على علاج التجاعيد والندوب وما إلى ذلك منفي  مشاكل الوجه. تحتاج تقنية الليزر إلى حوالي ساعتين في حالة تجميل الوجه بالليزر بالكامل، أما في حالة تجميل جزء معين كمنطقة العينين أو على طول الأنف أو غيرها ربما يستغرق الإجراء من نصف ساعة إلى 45 دقيقة فقط.

قد يحتاج المريض أكثر من جلسة علاج بالليزر على حسب حالته، ويقوم الطبيب المعالج باستخدام التخدير الموضعي على المنطقة المراد تجميلها، وتعتبرعمليات تجميل الوجه بالليزر من عمليات شد الوجه متوسطة التكاليف و يميزها أنها أقل خطرا من تقنية جراحة تجميل الوجه كما أن نتائجها تظهر في مدة أقصر لهذا تعد من افضل أنواع عمليات تجميل الوجه.

أما حق الوجه، فيعد حقن الوجه سواء كان بحقن البوتكس أوحقن الفيلر من أحدث تقنيات تجميل الوجه على الإطلاق، ويتميز ببساطته كإجراء غير جراحي لا يحتاج إلى تخدير، بالإضافة إلى أنه لا يستغرق أكثر من بضع دقائق لإجرائه، من أهم مميزات هذه التقنية أنه يمكن رؤية النتائج في الحال بعد الحقن.

كل تلك العوامل أدت إلى انتشار هذه التقنية خاصة وأن تكاليفها تعتبر الأقل مقارنة ببقية تقنيات تجميل الوجه، ولكن حقن الوجه يحتاج لتكراره بعد مدة معينة تتراوح ما بين ستة أشهر وعام، ذلك لأن مفعول الحقن يكون قد انتهى في هذه الفترة ويحتاج الوجه للحقن مرة أخرى، ولا تصلح هذه التقنية في عمليات تجميل الوجه الطويل.

في حين تختلف كل تقنية عن الأخرى من حيث التكاليف، وتعتبر التقنية الأغلى هي التقنية الجراحية لتجميل الوجه، وتتراوح تكلفة عمليات تجميل الوجه ما بين 5000 دولار لـ 7000 دولار أمريكي متضمنة أجر الطبيب المعالج، وأجر المستشفى والتخدير وأيضا الفحوصات المطلوبة قبل إجراء عملية شد الوجه.

أما بالنسبة لعملية تجميل الوجه بالليزر فمتوسط سعر الجلسة الواحدة حوالي 400 لـ 500 دولار أمريكي، وربما يحتاج المريض لجلسة واحدة وربما يحتاج لعدة جلسات على حسب حالته. أما بالنسبة لتقنية الحقن فسعر حقن البوتكس أو الفيلر حوالي 250 دولار أمريكي.

أنواع وأسعار عمليات تجميل الوجه غير الجراحية:

يعتمد الهايفو للوجه في شد ترهل البشرة وتنشيط طبقة الكولاجين وتجديد الخلايا مما يدعم شد الوجه ويخلص من ترهل البشرة بشكل تدريجي وملحوظ. الهايفو للوجه يعد من أنجح عمليات تجميل الوجه الغير جراحية يمكن مزج إجراء الهايفو للوجه مع بعض الإجراءات التجميلية مثل البوتوكس والفيلر.

الهايفو للوجه يعتمد موجات الترددات فوق الصوتية والطاقة الحرارية الناتجة عنه في تسخين النسيج الضام وبالتالي تحفيز تجديد خلايا الكولاجين كما يمكن إذابة الدهون وشد الجلد الرخو بشكل فعال.يعتمد جهاز الهايفو للوجه نفس التقنية المعتمدة في جهاز الاولتيرا في عمليات تجميل للوجه بدون الجراحة.

تحتاج حوالي ساعة من الزمن في علاج ترهل البشرة بتقنية الهايفو للوجه كما لا تحتاج عمليات تجميل الوجه بتقنية الهايفو للوجه فترة الشفاء ولا تحتاج لأي تخدير درجة الألم جد بسيطة لأنها ناتجة عن الحرارة لا تستمر أي تفاعلات بعد إتمام الإجراء.

ينصح بإجراءات الاولتيرا و الهايفو للوجه للفئات التي لا تعاني من ترهلات شديدة أو الحالات التي تسعى لتغيرات بسيطة. عمليات تجميل للوجه بدون جراحة مناسبة للحالات التي تخاف التخدير والتي لا ترغب في الجراحة.الهايفو للوجه هو الحل الأمثل للوقاية من الترهلات الناتجة عن تقدم العمر كما يعد الهايفو للوجه و الاولتيرا من بين الإجراءات المعتمدة للعناية بالبشرة.ومحاربة عامل الجاذبية والحفاظ على شباب البشرة ونضارتها.

يمكن إجراء الاولتيرا و الهايفو للوجه أكثر من مرة للتجديد مفعول شد الوجه والحفاظ على النتائج التي يحققها والتي تظهر بشكل نهائي خلال ستة أشهر بعد إجراء الهايفو للوجه وهي المدة التي يستغرقها الجسم في تجديد خلايا الكولاجين التي يتم تنشيطها من خلال ترددات الموجات فوق الصوتية في عمليات تجميل للوجه بدون جراحة.