لوني حاجبيكي واجعليهما أسمك هذا الصيف مع 3D BROWtones من Benefits

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يوليو 2018
مقالات ذات صلة
بين اسمك وحضورك
حافظي على لون شعرك خلال الصيف
هل تناسب رسمة حاجبيك شكل وجهك؟

كما تفاصيل الماكياج الأخرى تتبع الحواجب صيحات الموضة في كل موسم وتتغير أشكالها بما يتناسب مع ال "ترند" الدارج. وقد تكمن أهمية الحواجب بأنه مهما كان ماكياجك عصري وجميل إلا أن عدم الاهتمام بشكل الحاجبين قد يدمر الإطلالة كلها ويجعل منها إما تقليدية عادية أو خارج إطار الموضة الدارجة حيث تلعب الحواجب دوراً هاماً في إبراز جمال عينيك وأنوثتك.

هذا الموسم تعتبر الحواجب الممتلئة والكثيفة رمز الأناقة والجمال، لذا لا بد لك أن تهتمي بهذه التفاصيل وتسعي للحصول عليها لتكون إطلالتك مواكبة لإطلالات نجمات السينما!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا تنحصر الموضة على شكل الحاجبين فقط، بل بات من الدارج أن تلونيهما أيضاً لتضيفي المزيد من الحيوية على وجهك وخاصة في ماكياج هذا الصيف المتميز بالألوان الجريئة لأحمر الشفاه.

تقدم    Benefits    حلاً مثالياً للحصول على حواجب سميكة تبدو وكأنها مرسومة وبارزة، فقد بات مستحضر 3D BROWtones متوفراً الآن في 5 درجات! اُحصلي على حواجب ملونة بشكل سهل وآني. تضيئ مستحضرات الجل الشفافة والقابلة للبناء هذه الحواجب بشكل رفيع لتبرز لون عينيك. هذا ويمكنك وضعها بمفردها أو فوق قلم الحواجب لنتيجة أفضل.

  7 درجات شفافة وقابلة للبناء

سهلة الإزالة

مقاومة للماء

فرشاة مزوّدة بمشط خاص

*حسب اختبار الأداء على 20 مشاركة

كيفية التطبيق

الإضائة حسب الأصول

للحصول على نتائج مثلى، استخدمي قلم الحواجب لملئها وتحديد شكلها. ثم مرري مستحضر3D BROWtones على شعر الحواجب لإضفاء لمسة مضيئة وبُعدٍ كثيف عليها. يا للروعة! انظري الآن إلى بريق لون عينيك!

وللحصول على حواجب غير غامقة ومتدرجة اللون، استخدمي مستحضر3D BROWtones من بداية الحواجب إلى القوس، ثم طبقي درجة مختلفة من المستحضر نفسه من القوس إلى طرف الحاجب.