ليالي دهراب تكشف عن مفاجئة بشأن مسلسل دفعة لندن

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
مقالات ذات صلة
ليالي دهراب تكشف سر زيادة وزنها المفاجئة
مسلسل دفعة لندن
هبة مشاري تكشف كواليس مسلسل دفعة لندن

فجرت الفنانة الكويتية ليالي دهراب مفاجئة حول مشاركتها في مسلسل دفعة لندن بعد النجاح الذي حققته في مسلسل دفعة بيروت، مشيرة إلى أنها قد لا تشارك فيه.

ليالي دهراب تكشف عن موقفها من دفعة لندن

وقالت ليالي دهراب في لقاء لها، أوضحت أنها لا تملك أدنى فكرة عن النقطة التي توقف فيها المسلسل، مشيرة إلى أنه لم يتواصل معها أحد حتى الآن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت: "ما عندي أدنى فكرة عن الموضوع، لا أدري وما كلموني، ولا اعتقد المشاركة فيه لأن عندي مسلسل موسمي وعمل في رمضان وأنا أكتفي بعملين فقط، أحدهم في رمضان، ما أحب أظهر في أكثر من مسلسل".

وكانت كاتبة مسلسل دفعة لندن، هبة مشاري حمادة، قد أعلنت مؤخراً أن المسلسل من المقرر أن يرى النور قريباً وسيكون امتداد لمسلسلي دفعة القاهرة ودفعة بيروت.

ومن جهتها أكدت ليالي دهراب أنها لم تندم على المشاركة في مسلسل حضرة الموقف في رمضان الماضي والانسحاب من مسلسل أميرة حاف قائلة: "ما عندي شيء أندم عليه، كلها دروس ومواقف أتعلم منها".

ليالي دهراب تكشف سبب ظهور والدتها معها

وعلقت الفنانة الكويتية ليالي دهراب على الفيديو الذي أثار ضجة بعد ظهور والدتها معها في كواليس مسرحية زيتورة والتشابه الكبير بين ملامحهما واعتقاد البعض أنها شقيقتها.

وقالت ليالي دهراب: "ما شاء الله، طلبت منها لا تقرأ التعليقات بعد نشر الفيديو لأنه بعض التعليقات في بعض الأحيان تكون سلبية"، مشيرة إلى أنها تحب مشاركة والدتها نجاحها لذلك طلبت منها الظهور معها في الفيديو

وخطفت والدة ليالي دهراب، الأنظار بعد ظهورها مع ابنتها في كواليس مسرحية زيتورا، التي عرضت في موسم عيد الفطر المبارك، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية.

وقالت ليالي دهراب إنها سعيدة جدا في ذلك اليوم، بسبب وجود والدتها معها والتي وصفتها بأنها تاج رأسها ووصفت اليوم بالمميز لوجودها معها فيه.

وأشاد كثيرون بجمال والدة ليالي دهراب واعتقد البعض في البداية أنها شقيقتها وليست والدتها بسبب الشبه الكبير ينهما بالإضافة إلى صغر سن والدتها.

ليالي دهراب تكشف عن مشاركتها في عمل جديد

وكشفت ليالي دهراب عن تحضيرها لعمل جديد يضم عدداً من نجوم الوطن العربي وليس الخليج فقط، مشيرة إلى أنها لا ترغب في الكشف عن تفاصيله الآن.

وتابعت أن العمل مشترك وليس دفعة لندن وتصويره سيكون في تركيا، موضحة أن المسلسل يجمع ما بين الكوميديا وقصة درامية جديدة ومختلفة.