ليالي دهراب تثير جدلاً بصورة مع طلال باسم وترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
ليالي دهراب تفجر مفاجأة حول زواجها وهوية العريس تثير جدلاً
إطلالة ليالي دهراب وباسم طلال معا تثير التكهنات حول علاقتهما
ليالي دهراب وأحمد النجار يثيران جدلاُ حول علاقتهما

ردت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، على انتقادات بعض المتابعين لها لوجود الكثير من الأصدقاء لها من الذكور فقط وظهورها معهم بشكل دائم عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالي دهراب ترد على كثرة أصدقائها الذكور

واستعرضت ليالي دهراب في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تعليق من أحد المتابعين الذي علق قائلاً: "الملاحظة أن أكثر أصدقائك من الذكور".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وردت ليالي دهراب ساخرة في إشارة منها إلى كثرة الخلافات بين الفتيات والأذى منهن قائلة: "لأن تعالى شوية أقول لك حبيبي التعالي والحيايا وايد فهمت علي، الله كريم".

This browser does not support the video element.

وفي الوقت نفسه ظهرت ليالي دهراب مع مواطنها الفنان الشاب طلال باسم في صورة لهما معاً وهما يمزحان باللعب معاً والتي علق عليها الأخير معبراً عن سعادته بالتقاط هذه الصورة.

وأثارت صورة ليالي دهراب وطلال باسم الجدل خاصة بعد أن أرفق الأخير تعليقاً على الصورة واضعاً عدداً من القلوب الحمراء بعد يوم واحد من ظهور جود عزيز للحديث عن تفاصيل فسخ خطبتها.

صورة ليالي دهراب وطلال باسم تثير الجدل

وربط البعض بين صورة ليالي دهراب وطلال باسم وحديث جود عزيز وظهورها مؤخراً عبر حسابها على سناب شات تغني أغنية توتة توتة لـ هيفاء وهبي في إشارة منها إلى عدم اهتمامها بانتهاء علاقتها به.

وجاءت تعليقات البعض: " الحين تبداء حركات المنفصلين كل واحد بيقهر الثاني"، " كلام جود عزيز صحيح اي امرأة تحتاج الى رجل ناضج واعي مو طفل صغير هي ما بتربيه ".

وفي الوقت نفسه انتقد البعض الربط بين صورة طلال باسم وحديث جود عزيز، معتبرين أن صورة الفنان الكويتي مع مواطنته ليالي دهراب عادية: "يعني صور معها وحط قلب خلاص صار بينهم حب ! سلامات ياحبكم لتكبير المواضيع ، الحياه ماتوقف على احد خصوصا بينهم عادي يطلع مع هاذي وهاذيك ولاهي فارقه معه"، "ليه تحبون تكبرون السوالف ابي افهم".

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير فيديو جود عزيز الذي تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أنها تقصد إرسال رسالة إلى خطيبها السابق الفنان الكويتي طلال باسم.

وظهرت جود عزيز في الفيديو وهي تغني المقطع: "وحكايتك خلصت وخلاص، انتهت وكسرت القلة، كانت غلطة ولا ليها أساس، اوعى تشك إني يجيلي Shock، أو أتأثر أو أقول حنيت، وأدي Block على الفيسبوك، واسمك أنا هأعمله Delete".