ليلى عبدالله تظهر لأول مرة بدون فيلر: سعيدة بإزالته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ليلى عبدالله تظهر بالنقاب لأول مرة في رمضان 2021 والجمهور ينتقدها
ليلى عبدالله تظهر لأول مرة بعد إزالة الفيلر وتغيير جذري بشكلها
ليلى عبدالله تظهر بدون فلتر وتتعرض للسخرية

ظهرات الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، للمرة الأولى بعد إزالة حقن الفيلر الدائم من شفتيها بعد أن نشرت عدداً من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ليلى عبدالله تظهر بدون فيلر

ولم تظهر ليلى عبدالله بكامل وجهها في الصور التي نشرتها، حيث حرصت على إخفاء فمها وأنفها من الصور بوضع يدها عليها.

وعلقت ليلى عبدالله على أحدى الصور التي نشرتها قائلة: "أنا الآن أنتظر الخياطة تفك، النتيجة ستأخذ 10 أيام، وراح أكشف عن شفايفي، هي الآن رجعت لطبيعتها وهذا أفضل بكثير".

 ونصحت ليلى عبدالله متابعة بإزالة الفيلر الدائم من وجهها مؤكدة أن الطبيعي أفضل بكثير، وعبرت عن ندمها للخضوع لوضع الفيلر الدائم معلة :أنه أكثر شيء ندمت عليه في حياتي"، مشددة على أنها الآن سعيدة بإزالته.

ليلى عبدالله تزيل الفيلر الدائم.

وأقدمت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، على إزالة واستخرج مادة الفيلر من شفايفها بعدما تسبب لها في آلام والتهابات وتغير كلي في شكلها.

ونشرت ليلى عبدالله صورة لها عبر خاصية "الستوري" بتطبيق "سناب شات"، خلال عملية إزالة الفيلر، وعلقت: "ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر".

وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية".

وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.
كما نشرت ليلى عبدالله صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.

ليلى عبدالله تكشف معاناتها مع الفيلر

ليلى عبد الله تشكو للجمهور من الفيلر:

تضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

وتسب الفيلر في مشكات للفنانة الشهيرة، حيث تسبب في بعض الالتهابات والمشاكل الصحية  وهو ما دفعها للظهور في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها