تغيير جذري في شكل ليلى عبدالله والجمهور ينتقد خضوعها لعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ليلى عبدالله تكشف عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في وجهها
تغيير كبير في ملامح زاك آيفرون والجمهور يتهمه بالخضوع لعمليات تجميل
صور تغيير جذري في شكل محمد عطية صدم الجمهور

أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله ضجة بعد ظهورها الأخير بسبب التغير الكبير في ملامحها نتيجة الخضوع لعمليات التجميل بحسب المتابعين الذين رأوا أنها بالغت فيها.

تغير ملامح ليلى عبدالله بالكامل

وظهرت ليلى عبدالله في فيديو على حسابها الخصي بتطبيق انستقرام تتحدث فيه عن معاناتها مع ارتداء العدسات اللاصفة لكن المتابعين علقوا على تغير شكلها خاصة من ناحية الفك والأنف.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع شكل ليلى الجديد؛ إذ أكد البعض أنها كانت أجمل بكثير في السابق، وجاء في التعليقات: “مشكلة تتكلم عن مشكلة العدسة وساحبة على ام ام المشكلة الأساسية !!! وجهك يا ماما صار يخرع"، وعلقت أخرى: "خربت روحها"، " ياخي حرام والله. (ولقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم) وش سوت بعمرها .. هوس عمليات التجميل المفروض يصنف رسميا ضمن الادمان مثله مثل المخدرات ما يمدي الوحده تبدأ تسوي شي بسيط الا وتستمر معد تقدر توقف”.

ليلى عبد الله وعمليات التجميل

ولمتكن تلك المرة الأولى التي يعلق فيها الجمهور على تغير شكل ليلى عبدالله فقبل شهر واحد أثارت الفنانة ليلى عبد الله الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبق انستقرام، ظهرت فيه بملامح متغيرة وأذن غريبة.

واستخدمت ليلى عبد الله أحد الفلاتر  لتظهر بإطلالة بدت وكأنها مرتدية أحد الأقراط على جبهتها، وأذن شبهها متابعوها بـ"أذن الشيطان".

إطلالة ليلى عبد الله عرضتها لانتقادات واسعة ومن بين التعليقات: "سلام قول من رب رحيم"، "شنو هذا"، "بتمسخي نفسك ليش"، "ما أبشع ها الفيديو".

ليلى عبد الله قبل وبعد

من فترة لأخرى تثير الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعية بملامح متغيرة، إلا أن الأمر لم يقف فقط عند تغيير ملامحها، وإنما أيضاً تضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت   في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

  خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

وتسب الفيلر في مشكات للفنانة الشهيرة، حيث تسبب في بعض الالتهابات والمشاكل الصحية  وهو ما دفعها للظهور في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها.