ليلى علوي وشبيهاتها: يخلق من الشبه أربعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
مقالات ذات صلة
صورة علي جابر مع مصطفى فهمي، ويخلق من الشبه أربعين
شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين
بالصور: شبيهة نانسي عجرم المغربية فعلاً يخلق من الشبه أربعين

أطلقوا على الفنانة المصرية ليلى علوي لقب التفاحة والمهرة وغيرها من الألقاب التي تشير إلى جمالها وتميزها، وعلى الرغم من شكلها الجذاب وتفرد ملامحها، غير أنها من الفنانات اللاتي يمتكلن شبيهات كثيرات.

تعرضت الفنانة ليلى علوي للمقارنة بين شكلها وبين عدد من الفتيات الأخريات اللاتي حملن ملامح متقاربة وبعضها كاد أن يكون متطابقا مع ملامحها.

المميز والجميل في ليلى علوي هو تقبلها الدائم لهذه المقارنة، وتعبيرها عن إعجابها بصاحبات الشبه بينها وبينهن، وهناك 3 فتيات تمت المقارنة بين ليلى علوي وبينهن هن الأبرز في هذا التشبيه.

1- مها صبري

مها صبري من أبرز الفنانات التي تمت مقارنة ملامحها بملامح ليلى علوي، وهي ممثلة مصرية قدمت مجموعة من الأدوار الصغيرة في عدد من الأعمال مثل الباطنية والدالي والزوجة الرابعة.

دخلت مها صبري الوسط الفني عام 2001، من خلال مسلسل حمزة وبناته الخمسة وهو من بطولة أمال رمزي وشريف صبري وإخراج هاني اسماعيل.

2- ilaverse المودل الأفغانية

ilaverse هي مودل أفغانية خضعت لجلسة تصوير قبل عامين، وأشعلت السوشيال ميديا في الوطن العربي بالشبه بينها وبين ليلى علوي.

وilaverse تعمل في مجال الموضة فضلا عن كونها مغنية وكاتبة أغاني، وعلى الرغم من بعد الجنسية عن جنسية ليلى علوي المصرية، إلا أن الشبه بينهما كاد  يكون متطابقا.

3- شبيهة ليلى علوي الطفلة

انتشرت صورة طفلة صغيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل سنوات، وهذه الطفلة تحمل ملامح طبق الأصل من ليلى علوي.

وظن كثيرون أن هذه الطفلة هي ليلى علوي في طفولتها ولكن الفنانة المصرية حسمت الجدل وقالت: "البنت الأمورة الحلوة دي مش أنا.. دي بنوتة فعلاً شبهي جداً جداً، سبحان الله، يخلق من الشبه أربعين، ربنا يحفظها".