شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شبيه الفنان الراحل رشدي أباظة بسبب التشابه الكبير بينهما خاصة بعد أن أعلن عن رغبته في تجسيد قصة حياة الفنان الراحل.

شبيه رشدي أباظة يحلم بتجسيد قصة حياته

وأوضح محمد المؤمن شبيه الفنان رشدي أباظة أنه كان بعيداً عن الأضواء ووسائل الإعلام على أمل أن يخرج للجمهور بتجسيده لشخصية حياة الراحل رشدي أباظة.

وعلق على الشبه الكبير بينهما قائلاً: "الفرق بيننا هو الاسم والعرق"، مشيرا إلى أنه يسعى إلى ذلك الأمر منذ عام 2004.

وتابع: "سمعت أن أخوه فكري أباظة، قرر هو والمخرج يوسف شرف الدين أن يعملوا قصة حياة رشدي أباظة وكانوا عاملين إعلان واتصلت على فكري وقلت له إني فيا شبه كبير منه وطلبوا يقابلوني".

شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين

وشدد على الشبه الكبير بينهما مشيراً إلى أن الملامح متشابهة في الوجه والطول ولون العينين معتبراً أنهما متطابقان تماماً لكن الاسم مختلف

وفي تصريحات لصحيفة الوطن قال: "الفرق اللي بيني وبين الفنان رشدي أباظة الاسم والعرق، هو من عيلة الأباظية اللي أصلها تركي وأنا من أصل مصري أبا عن جد".

ولفت إلى أن جميع من يقابله يشدد على تطابق الملامح ونبرة الصوت وحجم الوجه وطول الجسم لدرجة تريد بعضهم عبارات مثل: "يخلق من الشبه أربعين" أو "فولة واتقسمت نصين".

شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين

وعلق قائلاً: "مفيش حد مش بيشوفني شبهه، لما بدخل أي مكان بلاقي الناس بتبص عليا ويقولوا هو رشدي أباظة رجع تاني ولا ايه".

يذكر أن الفنان فكري أباظة، كتب قصة حياة شقيقه وقرر تحويلها إلى عمل سينمائي اختير محمد مؤمن للقيام ببطولته ولم يكتمل بسبب وفاة الأول.

وعلق مؤمن قائلا: "المسلسل مكتملش بعد وفاة فكري أباظة لأنه كان هو اللي كاتب قصة حياته وتوفى قبل ما تكمل وأنا كنت هقوم بالبطولة واختفيت من وقتها على أمل تجسيد قصة حياة رشدي أباظة".

الجمهور يتفاعل مع شبيه رشدي أباطة

وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع الشبه بين محمد المؤمن ورشدي أباظة وطلب منهم البعض بالفعل أن يجسد فيلماً سينمائي عن حياة الراحل رشدي أباظة

شبيه رشدي أباظة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: يخلق من الشبه أربعين.

وبدت ملامح شبيه الدنجوان الراحل متقاربة من ملامحه، من حيث تسريحة شعره وحاجبيه وطلته التي يخطف بها قلوب محبيه، فاجتاح مواقع التواصل بصورة تجعلك تقف أمامها كثيرًا تتأمل ملامح عن قرب ليصبح شبيه رشدي أباظة ترند اليوم على السوشيال ميديا

من هو شبيه رشدي أباظة ؟

محمد مؤمن شبيه رشدي أباظة الحقيقي، يبلغ من العمر 45 عام، لم يرغب في الظهور على السوشيال ميديا بصوره التي يظهر فيها تماماً مثل النجم رشدي أباظة، حيث يعتمد نفس تسريحة شعره، واستايل ملابسه فيختار دوماً الإطلالات الكلاسيكية التي تستكمل هيئأته تماماً لتجعله نسخة طبق الأصل من رشدي أباظة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار