ما بين الأحمر والأسود: من الأجمل في إطلالات حفلات رأس السنة 2022؟

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات حفلات ليلة رأس السنة 2024
بالصور: أجمل إطلالات الفنانات في حفلات رأس السنة 2014
بالصور: أجمل إطلالات المكياج الفرنسي لتتألقي في حفلة رأس السنة

ما بين الأحمر والأسود جاءت أغلب إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة 2022 وخاصة أنهما اللونان السائدان في تلك الاحتفالات لجذب الانتباه وإعطاء سحر رائع. إليكٍ إطلالات النجمات في رأس السنة 2022 باللونين الأسود والأحمر.

إطلالات النجمات باللون الأسود في رأس السنة 2022

خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور الإنظار بـ إطلالتها باللون الأسود واعتمدت على فستان من المخمل طويل بفتحة ساق جانبية طويلة.

وفي حفل رحمة رياض في مدينة أسطنبول لعام 2022 اعتمدت أيضاُ على اللون الأسود لكنها جمعت معه الأبيض، إتسم التصميم بقصة أوف شولدر ، وتزيّن عند الصدر بقماش أبيض فيه بعض الطيات، وأتى من الأسفل بقصة ضيقة باللون الأسود، كذلك أرفق بقماش أبيض نحو الخلف أتى على شكل ذيل.

واكتملت إطلالة رحمة رياض بالمجوهرات وتسريحة شعر نصف مرفوع واعتمدت مكياج ارتكز على الأيلاينر الأسود وأحمر شفاه زهري فاتح.

إطلالة نانسي عجرم أيضاً جمعت بين اللونين الأبيض والأسود وكانت الإطلالة الأكثر إثارة خلال حفلها بمدينة العين السخنة التي أشعلت من خلاله الأجواء الباردة وتغلبت على الأمطار التي أخرتها عن صعودها خشبة المسرح لما يقرب من ساعتين وبمجرد صعودها المسرح تفاعل معها الجمهور على أنغام أغنياتها، "مين ده اللي نسيك"، "سلامات"، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" وغيرها من الأغنيات الشهيرة وكانت إطلالتها جذابة بالأسود والأبيض.

إطلالة نوال الزغبي خلال حفلها في أمريكا جاءت باللون الأسود أيضاً بجانب الفضي، وارتدت نوال فستانًا طويلا، مجسمًا، بأكمام طويلة، وظهر مكشوف، واتسم باكستنشن طويل وعريض، صمم الفستان من قماش فاخر باللون الأسود وطرز بالكامل بحبات الكريستال اللامع بلون الفضي الجذاب

إطلالات النجمات باللون الأحمر في رأس السنة 2022

تألقت نجوى كرم بفستان أحمر مميز من توقيع Rami Kadi، وجاء تصميمه بشكل جذاب متناسق على القوام.

واحتفلت هيفاء وهبي بقدوم عام 2022، بإطلالة أنوثية صارخة، مرتدية فستانًا مجسمًا قصيرا، حملات، مصمم من قماش للامع باللون الأحمر الفاقع، مستعرضة قوامها الممشوق ووزنها المثالي، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال بنفس اللون.

كما نشرت الفنانة السورية نسرين طافش إطلالة لها باللون الأحمر اللامع عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معتمدة على فستان قصير.