أجمل إطلالات العائلة المالكة باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات نانسي عجرم باللون الأحمر
على طريقة ريا أبي راشد: أجمل إطلالات لعيد الحب باللون الأحمر
نجمات ارتدين نفس إطلالات سيدات العائلة المالكة

من الأميرة ديانا ليدي دي إلى كيت ميدلتون وأفراد العائلة المالكة الذين يعتبرون رمزاً للأناقة من حيث الأسلوب ويعرفون تأثير اللون الأحمر، الذي درسه العلم واستغله التلفزيون والسينما، هذا ما كان يدور حوله كل شيء وفقاً لدراسة نشرتها مجلة Science، عندما ترتدي المرأة اللون الأحمر (خاصة الفساتين) فإنها تترك انطباعاً أكبر لدى من يرونها وأكثر بكثير من النساء اللواتي يرتدين أي لون آخر.

اللون الأحمر قوي وأنيق وجذاب وساحر ودائماً ما يعتبر لوناً رائعاً وقد ارتداه كل هؤلاء النساء الرائعين الذين ظهروا من العائلة المالكة في العقود الأخيرة عندما تمت دعوتهم إلى حفلات الزفاف وحفلات الاستقبال الرسمية والمناسبات العامة والأيام غير الرسمية وكانت النتيجة في كل هذه المناسبات خلابة ولا تنسى.

الأميرة ديانا

كانت ليدي دي "أقوى أيقونات الموضة والأزياء في عصرها" وتتقن اللغة السرية للفساتين الحمراء، في عام 1991، حضرت الأميرة ديانا حفلاً موسيقياً في لندن قدمه كيري تي كاناوا (السوبرانو النيوزيلندي الذي كان، في الواقع، قد أدى في حفل زفافها على الأمير تشارلز) في فستان باللون الأحمر التوت مع تصميم الدرابيه على الظهر من تصميم فيكتور إدلشتاين.

الملكة رانيا

ملكة الأناقة بلا منازع فإن الملكة رانيا معروفة على نطاق واسع بأنها واحدة من أبرز المؤثرين في الموضة المحتشمة في العالم ويتوافق مظهرها الأنيق دائماً مع قواعد اللباس المحافظة، في حفل خيري في فلورنسا، اختارت ملكة الأردن فستاناً أحمر أنيقاً من الساتان مع تفاصيل باللون الأزرق من فيرساتشي. 

الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا

أعطى ارتداء اللون الأحمر للملكة ليتيزيا نتائج جيدة وغالباً ما ابتكرت الصحافة الإسبانية مفهم "ليتيزيا الحمراء" لوصف ظل اللون الأحمر الحيوي الذي دائماً ما ترتديه الملكة.

ميغان ماركل

لا شيء مثل الفستان المطابق للحصول على ظهور لا يُنسى على السجادة الحمراء، تدرك ميغان ماركل جيداً هذا حيث إنها حضرت أحد آخر أعمالها الرسمية بصفتها دوقة ساسكس في نيويورك وهي ترتدي فستاناً من الساتان الأحمر الغامق من تصميم كارولينا هيريرا مع تصميم خط رقبة V المنحوت وفتحة أمامية للتنورة المنتفخة.

كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون فستاناً مع خط العنق الأوف شولدر الأكثر إرضاءً وأناقة على الإطلاق وهو شيء مفضل لدى سيدات العائلة المالكة، إن إظهار الكتفين وعظمة الترقوة موحية مثل خط العنق شائع والدليل على ذلك هو ارتداء دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فستان بستايل بوهو من الشيفون الأحمر من ألكسندر ماكوين، الذي يبرز الكشكشة السفلية الصندل الذي اختارته من دار أزياء برادا باللون الأبيض.

الأميرة بياتريس بوروميو زوجة أمير موناكو بيير كاسيراغي 

بياتريس بوروميو زوجة أمير موناكو بيير كاسيراغي، هي مخرجة سينمائية وصحافية وواحدة من أكثر النساء في العالم أناقة، لهذا السبب اختارتها المديرة الإبداعية لديور، ماريا غراتسيا كيور، كسفيرة رسمية للدار وفي حفل زفاف ماريا أنونشاتا في ليختنشتاين الذي أقيم في الخريف الماضي، ارتدت الأميرة فستاناً يليق بالقصص الخيالية، فستان بتصميم أميرة على شكل قلب على الصدر وشيفون شفاف على الجانبين وتنورة طويلة من التول.