ما هو الحذاء الأفضل مع الفستان الأبيض؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2016
مقالات ذات صلة
اختبري ذوقك في تنسيق الحذاء المناسب للفستان
بين فستان حورية فرغلي القصير وفستان نيللي كريم الطويل من بدت الأجمل في الأبيض؟ شاهدوا الصور واحكموا
كيف ترتدين الفستان الأحمر: تنسيق الاكسسوار، الحذاء والمكياج المناسب

تعتبر الفساتين البيضاء اختياراً رائجاً جداً، سواء للمناسبات العامة أو اليومية وهي مناسبة بشكل خاص لفصل الصيف. لذلك من المهم جداً اختيار أكسسوارات الخاصة بها ولا سيما الأحذية مع الأخذ بعين الإعتبار المناسبة وشكل التصميم.


 وفي هذه المقالة سنشرح لك كيفية اختيار الأحذية مع الفستان الأبيض. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نوع الفستان
أولاً، من المهم النظر إلى نوع الفستان الذي تفكرين في ارتدائه لأن الأحذية تعتمد على نمط الأزياء والمناسبة وطول الثوب والنسيج ومستوى خط الرقبة وغيرها.
فأحذية الفساتين البيضاء مختلفة عن تلك التي نرتديها في الأيام العادية ويمكن الإختيار ما بين الصنادل والسكربينة وغيرها مع الأخذ بعين الإعتبار أي نوع كعب تفضلين.

هذا هو حذاء السنيكرز المفضل لدى عارضة الأزياء جيجي حديد
 

الأبيض
عند اختيار أي الأحذية ترتدين مع الفستان الأبيض، تعتبر الأحذية البيضاء واحدة من الخيارات الكلاسيكية  ويوصى باعتماد هذا الخيار للمناسبات الرسمية والفساتين الطويلة.

 

النيود 
اللون النيود هو الخيار الأمثل مع الفستان الأبيض وسيكمل من أناقته  لاسيما إذا تم تنسيقه  مع حقيبة اليد أو المجوهرات.

 

الفضي
إذا كنت تريدين شيئاً أكثر أناقة، يمكنك اختيار الحذاء الفضي مع الفستان الأبيض، فهذا خيار جيد ويضيف لمسة مختلفة إلى مظهرك. ومن المهم معرفة أن المجوهرات التي ستختارينها يجب أن تكون باللون الفضي وليس الذهبي.


الأحمر
النساء اللواتي يتمتعن بالجرأة يمكن لهن الجمع بين الفستان الأبيض والحذاء الأحمر.

 

الأسود
على الرغم من أن البعض قد لايحبذ ذلك، إلا أنه من الممكن تنسيق الفستان الأبيض مع حذاء باللون الأسود ولاسيما إذا كان الفستان يحتوي على تفصيلة ولو بسيطة باللون الأسود وبمكن أن تكتمل أناقتك باختيار حقيبة باللونين الأبيض والأسود.


ألوان زاهية
يمكنك اختيار الألوان الملونة والمتناقضة، بحيث يمكنك تنسيق الفستان الأبيض مع الألوان الزاهية، مثل الأخضر أو الأصفر، أو الأزرق. ويمكنك أيضاً اختيار حذاء بنقوش جلود الحيوانات.

أحذية القش تعود بقوة في صيف 2016 لا تترددي باقتنائها
 

ملحقات أخرى
بالإضافة إلى الأحذية، يجب عليك اختيار الأكسسوارات الأخرى التي تتلاءم مع الفستان الأبيض: حقيبة اليد، والمجوهرات، والأوشحة، وما إلى ذلك مع التأكد من اختيار الأكسسوارات الملائمة لكل مناسبة وتتناسب مع الزي الذي ترغبين باختياره.