مايا دياب تتعرض لانتقادات بسبب رفع حذائها أمام الكاميرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مايا دياب تتعرض لوعكة صحية
مايا دياب تتعرض لتسمم حاد وتنقل للمستشفى
مايا دياب تتعرض لموقف محرج على خشبة المسرح

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب للكثير من الانتقادات بعد نشرها سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام للترويج لأغنيتها الجديدة.

الجمهور ينتقد مايا دياب

وظهرت مايا دياب في أحدى الفيديوهات تجلس على الأرض تضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم.

الانتقادات الموجهة لمايا دياب جاءت بسبب طريقة تصوير الفيديو الذي جعل أحذيتها في مواجهة المتابعين، ومن بين التعليقات :"يعني والله قمه سخافه وقله ذوق معقول تحط شوذ تبعها بوجه الكل لتعرض شوذاتها"، وعلق آخر :" كيف تضع الحذاء على وجوه المتابعين".

This browser does not support the video element.

ابنة مايا دياب تدبر لها مقلب

وفاجئت كاي، ابنة مايا دياب والدتها بمقلب دبرته لها في أثناء احتفالهما معاً بعيد الأم، حيث قامت الابنة  بفعل غير متوقع تسبب في صدمة الفنانة اللبنانية، التي أعادت نشر مقطع الفيديو الذي كشف عن ردة فعلها، معلقة عليه بعليق طرف، خاصة بعد أن انقلب المقلب على ابنتها.

وأظهر الفيديو محاولة الابنة تجهيز مفاجأة لوالدتها وعند دخول مايا دياب عبرت عن دهشتها لتحتضن الابن، التي أشارت بيدها إلى شخص أعطاها طبق من الدقيق تقوم برشه في أثناء احتضان والدتها لها وهو ما صدم الفنانة اللبنانية خاصة وأن ما قامت الابنة بنثره لم ينتشر فقط على الأرض وإنما غطاها هي ووالدتها.

مايا دياب نشرت مقطع الفيديو عبر تطبيق انستقرام معلقة عليه: "من حفر حفرة لأمه وقع فيها". في إشارة منها إلى تضرر الابنة من القائها لطبق الدقيق والذي التصق بوجهها.

مايا دياب عبرت عن صدمتها بشكل كوميدي طريف، لتعيد بعد ذلك نشر مقطع الفيديو وسط حالة من الكوميديا والتعليقات الطريفة التي تفاعل بها متابعيها معها ومنها: "اله يخليلك ياها"، فيدوهاتكن كتير تعقد"، "دوماً ناشرينالبهجة وين ما كنتو"، "انقلب السحر على الساحر علشان انتي طيبة مايا"، "بفكر في تجميع فيديوهاتكن عندي لنشوفها في أوقات الملل ونضحك من القلب".