مايان السيد تتمرد على دور البنت المسكينة: كفاية كده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مايان السيد
الكد
مايان السيد تثير جدل حول محاولة القبض عليها في المسكيك

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد في لقائها مع the insider بالعربي أن الجمهور يعشقها بدور البنت المسكينة و "يموتون فيها كده" بحسب وصفها.

مايان السيد ترفض تقديم دور البنت المسكينة

مايان قالت للإعلامي إيلي نخلة إنها سترفض أي دور يقدم لها لرمضان ٢٠٢٢ بشخصية البنت المسكينة لأنها لا تريد أن تكرر نفسها مشيرة إلى أنها تفضل اليوم تقديم دور البنت الشريرة أو البنت العادية.

هذا وكشفت مايان أنه لم يعرض عليها حتى الآن أي سيناريو لرمضان ٢٠٢٢ ولكنها منهمكة حالياً بالتحضير لفيلم "بضع ساعات في يوم ما" والمقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه وتجسد فيه دور صعباً  جداً . 

أشارت مايان السيد إلى أنها تنتظر عرض فيلم المحكمة الذي تقدم فيه ثنائية مع أحمد داش وصفتها بالقوية كون أن دورها تطلب منها جهداً جسدياً كبيراً. 

مايان السيد ويسرا

الجدير ذكره أن مايان كانت شاركت برمضان ٢٠٢١ ب ٣ أعمال هي: هجمة مرتدة، لعبة نيوتن وحرب أهلية مع يسرا. 

وقد أعربت عن امتنانها عن لعبها دوراً مع يسرا خاصة وأنها ما زالت في البدايات وأشارت إلى أن يسرا لم تبخل عليها بأي نصيحة لتقديم الدور بالشكل المناسب كما وشاركتها ذكرياتها مع عادل إمام وسعاد حسني.

وقالت مايان السيد إنها تعلمت الكثير من يسرا، مثل احترام المواعيد وحب العمل، وحب كل المحيطين بها، وتابعت: "لذيذة وجميلة، وجوه الشغل علمتني إزاي أنه ما اتكلمش مثلا بسرعة".

أضافت: "كانت بتقول لي يا مايان بلاش تاخديها من حتت العصبية خليكي أهدى شوية إنتي في الأول والآخر بتحبي مريم، فأنا اتعلمت منها ويا رب اشتغل معاها تاني".

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

This browser does not support the video element.

مايان السيد في الجونة 2021

وشاركت مايان السيّد مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي كان في مطلع شهر أكتوبر لعام 2021 في نسخته الخامسة، وظهرت بأكثر من إطلالة وتصدرت أكثر من "تريند"، بسبب تواجدها على السجادة الحمراء، وظهرت مايان بفستان جذاب من اللون النبيتي بتصميمٍ مميز من منطقة الكتفين، وبفتحة من منطقة الساق واختارت حذاءً باللون الأسود من الجلد، وظهرت على السجادة الحمراء وهي ترقص بطريقة عفوية كعادتها تفاعلا مع أجواء الافتتاح، وأطلقوا عليها لقب "سندريلا السينما العربية" ؛ لعفويّتها وتلقائيتها.

أما أعمال مايان السيد الفنيّة في مجال الأفلام، فقد شاركت التمثيل في فلم حرب كرموز الذي عُرض سنة 2018، وترأست بطولة هذا الفلم في حينها، ومثّلت في فلم بنات ثانوي، والذي عرض عام 2020.