إطلالات شبابية من وحي مايان السيد لإطلالة عصرية أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات شبابية لإطلالة عصرية
مايان السيد
بلوزات عصرية لإطلالات صيفية أنيقة

تشتهر النجمة الشابة مايان السيد بأناقتها وأسلوبها العصري في اختيار الملابس والأزياء المعبرة عن ستايلها بشكل مميز. لهذا وإن كنت تبحثين عن أفكار إطلالات عصرية من وحي المشاهير فليس هناك أفضل من إطلالات مايان السيد التي يمكن أن تكون مصدر وحي لكِ للحصول على مظهر عصري وشبابي رائع بمختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ أجمل إطلالات مايان السيد التي لفتت الأنظار في الآونة الأخيرة لتكون اختيارك لمظهر مميز يخطف الأنظار لكِ بمختلف الأوقات. وما هي القطع التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على إطلالة تشبه النجمة مايان السيد.

التوب القصير والكورسيه القطع المفضلة لمايان السيد

تهتم النجمة مايان السيد بالحصول على إطلالة عصرية شبابية تجعلها مواكبة لأحدث صيحات الموضة. لهذا اختارت التوب القصير أكثر من مرة مع الملابس. فاختارت ارتدائه مع القميص مع البنطلون المزين بنقوش الزيبرا بشكل عصري مميز وملفت للأنظار، كما ارتدته أيضاً مع التي شيرت بشكل عملي رائع مع البنطلون الجينز لضمان إطلالة جذابة تخطف الأنظار.

كانت التوب الكورسيه من القطع المفضلة لدى النجمة الشابة مايان السيد لهذا فضلت اختياره وتنسيقه بعدة طرق سواء مع البدل الرياضية للحصول على مظهر عصري جذاب. وأيضاً كان اختيارها مع البنطلون الجينز بمختلف تصميماته سواء الواسع أو الشارلستون لضمان إطلالة رائعة والتي يمكن أن تلهمك لمظهر مميز يلفت الأنظار.

التنورة القصيرة اختيار مايان السيد

كانت التنورة القصيرة هي المفضلة لدى النجمة مايان السيد وهو الأمر الذي يعود إلى قصر قامتها لهذا بدت متناسبة مع شكل قوامها وقامتها القصيرة بشكل أكثر من رائعة. لهذا اختارت التايور الكلاسيكي العصري باللون الفوشيا وذلك بتنسيقه مع البوت الأبيض لمظهر أنيق لفت الأنظار.

اعتمدت أيضاً الجاكيت الجلد الفضفاض المنسق مع التنورة القصيرة المطبوعة بشكل عصري وعملي أنيق. أما في السهرة ففضلت ارتداء التوب اللامع ليتم تنسيقه مع التنورة الجلد القصيرة والحذاء العسكري باللون الأسود بشكل عصري جذاب منحها إطلالة شبابية رائعة.

مايان السيد بالجمبسوت بمختلف الأوقات

يعد الجمبسوت من القطع الأساسية التي لا غنى عنه في خزانة ملابس المرأة العصرية التي تبحث عن أفكار للحصول على إطلالة رائعة بقطعة واحدة بسيطة. لهذا يجب عليك استلهام بعض الأفكار من إطلالات مايان السيد التي اختارت ارتداء الجمبسوت بمختلف الأوقات سواء بشكل عملي أو كلاسيكي أنيق جاء مناسب لها بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار التصميم العملي البسيط بلون محايد مثل الأبيض مع موديل مميز بأكمام منفوشة مثل الذي اختارته مايان السيد. وللحصول على مظهر أنيق بعد الظهيرة أو السهرة مثل مايان السيد يمكنك اختيار التصميم الكلاسيكي الأنيق الذي يتميز بسروال واسع أو شارلستون وبألوان أنيقة مثل الأسود.

فساتين مايان السيد الأكثر أناقة

تنوعت موديلات الفساتين مايان السيد بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولكن كانت التصميمات الميدي والقصيرة هي المفضلة لها وذلك لأنها كانت مناسبة لشكل قوامها وقامتها القصيرة. أيضاً تعد الفساتين الكورسيه من الموديلات الرائعة والمواكبة لصيحات الموضة العالمية والتي كان من الواضح أنها مفضلة لدى مايان السيد.

اختارت أيضاً مايان السيد ارتداء الفساتين القطعتين التي منحتها مظهر شبابي بشكل مميز خطف الأنظار. كما حرصت على اختيار فساتين السهرة بألوان زاهية وناعمة مثل الأحمر والورودي والسماوي والفضي الذي جاء مناسب للون بشرتها وعكس مظهر ساحر لها في مختلف السهرات والحفلات.

حرصت مايان السيد على مواكبة موضة الفساتين Sleep Dress ولكن بشكل عصري يتناسب مع ستايلك وذوقها وذلك بتنسيقها مع القميص الأبيض لإطلالة عصرية وعملية مميزة. وفي النهاية منحها مظهر رائع مواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية بشكل أكثر من رائع.