مجموعات ألوان يمكنك تنسيقها معاً وستكون دائماً على الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ألوان ملابس يمكنك تنسيقها مع اللون البني
كيف تنسيقين اللون الأبيض والأسود معاً
طرق تنسيق اللون البني الكاكاو آخر صيحات ألوان الموضة

مجموعات الألوان هي مسألة خيال وكيمياء، مع القواعد الأساسية التي تحدد الظلال التي تمتزج بانسجام والألوان المتباينة والتي لا تتوافق، جريئة أو أكثر ليونة، هناك مجموعات الألوان التي تعمل معاً دائماً وهذا هو السبب في أنها لا تنفد أبداً، إنها المجموعات التي نراها أكثر في ستريت ستايل وعلى منصات عرض الأزياء في معظم دور الأزياء.

في الشتاء، من السهل جداً أن تتعبي من خزانة ملابسك، الشتاء يمضي، في الخارج يكون غائماً ورمادياً، لكن من حسن حظنا أن صيحات الموضة لهذا الشتاء تدعم الألوان، فكيف يمكنك إدخال بعض الحياة في ما ترتدينه كل يوم؟ مع اللون! نحن لنتحدث عن إضافة لون دراماتيكي واحد إلى مظهرك اليومي، إن كيفية إقران الألوان لها أيضاً تأثير كبير على الحيوية والحيوية والبهجة إلى ملابسك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اتبعي دليلنا هنا لتجميع التركيبات الصحيحة في كل مرة وتنسيق أكثر الإطلالات نجاحاً.

أخضر ورمادي

لإضفاء لمسة كيفة على اللون الأخضر، ما عليكِ سوى دمجه مع ألوان محايدة مثل الرمادي وهو أسلوب رأيناه أيضاً على منصة Prada.

أصفر وأحمر

بالنسبة لمظهر التداخلات اللونية، أضيفي بالتأكيد اللون الأحمر إلى أسلوبك واجمعيه مع درجات لامعة، مثل الأصفر والأرجواني والوردي.

أخضر وبيج

يتطابق اللون الأخضر أيضاً مع جميع الألوان المحايدة مثل البيج والنيود من خلال الإكسسوارات، بهذه الطريقة ستتمكن من أن تكوني في مركز الصدارة وستسرقين العرض.

أزرق مع وردي

إذا كان اللون الأزرق الكهربائي يبدو قوياً للغاية بالنسبة لكً لهذا التنسيق، فاختاري ارتداء الفوشيا مع الجينز لإطلالة يومية.

أبيض مع رمادي

مزيج لمظهر أنيق، قد لا يلفت الأنظار، لكنه يتمتع بالتوازن اللازم.

الألوان المحايدة والأزرق الفاتح

ليس من قبيل المصادفة أن البنطلون البيج والقميص الأزرق يعتبران من أكثر مجموعات الألوان شعبية لمظهر المكتب الأنيق ويمكنك تنسيقهم من خلال الأحذية والحقائب، دائماً ما يكون التباين بين الألوان الباردة والدافئة ناجحاً.

الكحلي والبرتقالي

يعتبر اللونان الأزرق الداكن أو الكحلي والبرتقالي مزيجاً تقليدياً ولكن عندما تدمجهما مع التصميمات الحديثة، فإنها تخلق تأثيراً كبيراً وأحد الطرق لزيادة التأثير بشكل كبير هي باستخدام كتل جريئة صلبة من الألوان، السترة الزرقاء فوق الملابس البرتقالية المنفصلة أو الفستان الأزرق الداكن المُحدد مع إكسسوارات برتقالية يبدو حديثاً وأنيقاً وممتعاً.

أحمر برغندي مع الوردي الباستيل

أصبح اللون العنابي لوناً محايداً في فصلي الخريف والشتاء، لذا فقد حان الوقت لارتدائه بشيء غير متوقع، مثل دمجه مع الوردي الباستيل، مع اللون الأحمر البزغندي، فإنه يخلق أسلوباً متطوراً، إذا كنتِ قلقة بشأن ارتداء لونين في زي واحد. فيمكنك تقليل شدة أحدهما (أو كليهما) مع الملمس، يضيف الدانتيل والتويد وما إلى ذلك الظلال على القماش ويمكن أن يصل إلى مستوى يناسبك أكثر.