10 أساسيات لخزانة الملابس ستكون دائماً في الموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
صيحات موضة ربيع وصيف 2022 الأساسية لخزانة الملابس
قطع أساسية لخزانة الملابس الرسمية
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة

عند التفكير في القطع الخالدة التي يجب أن تكون في خزانة ملابسنا نقوم بتقسيم كل مرحلة من مراحل حياتنا إلى أقسام بحسب صيحات الموضة التي نعتبرها  أساسيات خزانة الملابس في ذلك الوقت، سيكون الجزء الأول خاصاً بقطع الملابس الكلاسيكية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسنا والجزء الثاني المجوهرات والجزء الثالث القطع الخارجية المهمة والجزء الرابع البناطيل التي لا غنى عنها كلها تعتبر من أهم أساسيات خزانة الملابس في أي وقت ولأي سن.

هنا نقدم لكِ 10 أساسيات يجب أن تكون في خزانة ملابسك ونضمن إنها لن تخرج عن الموضة أبداً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحذية رياضية بيضاء

لا يمكننا التحدث عن خزانة ملابس ستكون دائماً على طراز أنيق دون ذكر وجود زوج صلب من الأحذية الرياضية البيضاء في تشكيلتك، ارتديها مع الجينز أو البنطلون لتتماشى مع أي مظهر سواء كان طقم كاجول أو مع فستان في الصيف لإضفاء مظهر غير رسمي، الأحذية الرياضية ورائعة ومريحة ومتعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ونحن نضيفها إلى عرباتنا على الفور.

معطف الخندق

معطف الترنش من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في خزانة الملابس ارتديه مع تي شيرت أبيض وبنطلون جينز وحذاء أبيض لإطلالة غير رسمية مرتفعة أو طقم متناسق مع قبعة بيسبول لإطلالة رائعة للفتيات أو لمرافقة ملابسك المفضلة في يوم العمل.

القلادات الذهبية

لدينا نظرية مفادها أنه يمكن رفع أي زي ببعض القلادات الذهبية النظيفة، سواء مع الجينز وتي شيرت أبيض أو فستان أسود كلاسيك، إذا كنتِ تبحثِ عن طريقة أسهل من أي وقت مضى لرفع أي مظهر، فإن المجوهرات الذهبية هي الأفضل دائماً.

بليزر أسود

تعتبر السترات البليزر عملية ومتعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها عبر المواسم للعديد من المناسبات المختلفة، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) لحظة العمل لساعة سعيدة، ليلة فاخرة ولتحسين مظهر غير رسمي.

حقيبة يد جلدية منظمة

إذا كانت هناك فرصة واحدة للأزياء لتلبي الوظيفة وتجعل حياتك أسهل 100 مرة، فهي حقيبة يد مضمونة، إذا اخترتِ بحكمة، يمكن أن تكون شريكتك لسنوات قادمة، جربي حقيبة مريحة للعيون وذات جودة عالية وتوفر لوناً محايداً لإضفاء القليل من الدفء على أي حقيبة.

قميص أبيض

عندما نفكر في القطع متعددة الاستخدامات والأنيقة، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو قميص أبيض أنيق، ليس بالضرورة لأنه يدلي ببيان من تلقاء نفسه ولكن في الغالب لأنه يمكن أن يساعدك على إتقان الطبقات مع العديد من الأشكال المختلفة ارتدِها مع الجينز والحذاء المفضل لكِ أو مع ملابس سباحة.

معطف صوف

لفصلي الخريف والشتاء، تعتبر معاطف الصوف ضرورية للغاية، إلى جانب حقيقة أنها ستبقيكِ دافئة في درجات حرارة تحت الصفر، فهي بمثابة معاطف مثالية للطقس البارد لتلك المناسبات المرتفعة.

بنطلون جينز عالي الخصر

يعد امتلاك بنطلون جينز عتيق في خزانة ملابسك والذي ترتدينه بالفعل أمراً ضرورياً، يمكنك دائماً الوثوق في أن اختيار شيء عتيق داخل خزانة ملابسك.

أحذية جلدية مسطحة

نحن نحب القطع الخالدة الأنيقة ويمكن أن يساعد الحصول على زوج كلاسيكي من الأحذية الجلدية في جعل أي إطلالة لوجبة فطور وغداء مناسبة لكل الأوقات، الحصول على حذاء بمقدمة مغلقة مع تصميم أنيق سيوصلك من النقطة مستوى إلى مستوى أخر بأسلوب وراحة.

فستان أسود

وأخيراً وليس آخراً الفستان الأسود القصير، الذي سيلفت الأنظار، لقد صمد أمام اختبار الزمن وهو دائماً وسيلة رائعة لكل تلك الأوقات التي تريدين فيها أن تبدي  بمظهر ساحر دون عناء، إنها متطورة وبسيطة وسهلة التصميم وخالدة.