مجموعة Armani Privé هوت كوتور ربيع 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023 | آخر تحديث: الأحد، 29 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Armani Privé هوت كوتور 2024
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2022

هذا الأسبوع، كشفت دار الأزياء الإيطالية Armani Privé النقاب عن مجموعة هوت كوتور لربيع وصيف 2023 ضمن قائمة ضيوف مرصعة بالنجوم بما في ذلك ميشيل يوه (التي أصبحت في الوقت نفسه أول مرشحة لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة آسيوية) وباز لورمان وكما هو معتاد في مدرج أرماني، كانت المساحة كبيرة والمدرج طويلاً وشاسعاً وعلى الأرض، غطى نمط ماسي ملوناً، طول المدرج باللون الوردي الفاوانيا والفيروزي والأخضر الزمردي والأزرق الملك مع تشكيل الخلفية والمقدمة لبقية المجموعة.

تفاصيل مجموعة Armani Privé هوت كوتور ربيع 2023

  • حلم المصمم هذا الموسم برقصة خيالية تتكون من خطوط وضوء وألوان تتحرك وتتطور في أي زاوية، مثل الموشور، استمر هوس أرماني بالترتر اللامع هذا الموسم، حيث تألقت السترات والتنانير والفساتين الناعمة على حد سواء على طول المدرج.
  •  انعكس الشكل الماسي على الملابس في المطبوعات والزينة الشاملة بينما كانت لوحة الألوان متماشية مع الزخرفة، حيث يوفر اللون الأسود والأزرق الغامق التباين المطلوب بشدة.
  •  أخذ المزيد من الإشارات الحرفية إلى شخصية "هارلي كوين Harley Quinn" مثل الياقات المكشكشة وأغطية الرأس والسراويل البالونية.
  • تضفي الزخارف الجرافيكية السوداء والصدريات الوردية السوداء مزيداِ من الوضوح على التصميمات، في حين أن قطع الأورجانزا الضخمة المصنوعة من الأورجانزا السوداء أو الألماس المتلألئ جلبت مزيداً من الجاذبية إلى فساتين التنورة.

    فيديو ذات صلة

    This browser does not support the video element.

أبرز القطع في مجموعة Armani Privé هوت كوتور ربيع 2023

  • كان إعادة تخيل الطباعة الهندسية بألوان زهرية ناعمة وفيروزية وأزرق جليدي مستوحاة من الديكورات الداخلية للروكوكو في قصر البندقية وركز أرماني على الزخرفة الماسية، التي زينت المنصة نفسها، بتطريزها بالكريستال على السترات المبطنة المعدنية القصيرة والسراويل الحريرية السائلة.
  • كان هناك وميض متلألئ على البلوزات الترتر بأكمام طويلة وتم تقديم السترات في الغالب مع بنطلون ضيق أو حريري وهو أسلوب أرماني المعروف.
  • كان الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو عندما كانت الطباعة متلألئة بمهارة أكبر من خلال فساتين الترتر المائية وكثير منها جاء بخصر منخفض بتصميم كلاسيك وخطوط عنق منخفضة على شكل حرف V.

  • كان هناك سلسلة من الفساتين الشفافة ذات الطبقات المزدوجة مع واحدة ذات شريط أسود ضيق لأعلى والتي بدت مثل أسلوب البانك بشكل واضح.

ملخص مجموعة Armani Privé هوت كوتور ربيع 2023

ظهر في الصف الأمامي في العرض الذي أقيم في Garde Républicaine، كانت الشقيقتان كارلا وفاليريا بروني بجانب الرئيس التنفيذي السابق لشركة فيراري جان تود وزوجته، بالإضافة إلى نجمة إيميلي في باريس لوكاس برافو والمخرج باز لورمان وآنا وينتور وكوكو روشا والعديد من المشاهير والمؤثرين في مجال الفن والموضة.