مجموعة Emilia Wickstead Pre-Fall ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2023
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023
مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022

بدأت قصة نجاح إميليا ويكستيد Emilia Wickstead بتوازنها المؤكد بين الأناقة والارتداء والتي اشتهرت بفساتين التي تشبه العباية وأزرار تشكيل الجسم العملية بشكل مدهش، في الواقع  كما أنها اشتهرت بفساتين الزفاف التي تقف العرائس في طابور لشرائها لشعورهن بالفخامة والراحة المطلقة بها. 

إذن موهبة إميليا ويكستيد الداهية في عالم الأزياء والموضة، ظهرت في مجموعة ما قبل خريف 2023 وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، بدأت المصممة ببطء ولكن بثبات في تطوير مجموعة من المشاريع التي تتجاوز الملابس الرسمية الحديثة التي صنعت اسمها لأول مرة وتغامر في العوالم وتقدم مجموعة متنوعة مثل ملابس النوم والأحذية كما قدمت خطها الخاص للأدوات المنزلية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Emilia Wickstead ما قبل خريف 2023

  • قدمت المصممة مجموعة ملابس السباحة، في حين أن هذه ليست المرة الأولى التي تستكشف فيها عالم ملابس السباحة، تعاونت من قبل مع إمبوريو سيرينيوز البوتيك الذي ينتمي إلى فندق بوسيتانو جراند دام لو سيرينوز وكانت علامة على دخولها الأول المبهج إلى تصميم ملابس السباحة.
  • كما أطلقت ويكستيد شغفها بالتصوير التاريخي عبر الصور التي أشارت إلى سهولة مصورة الأزياء الرائدة "لويز داهل وولف" والجمال النضر.

أبرز القطع في مجموعة Emilia Wickstead ما قبل خريف 2023

  • قدمت Emilia Wickstead ملابس جاهزة للمجموعة والتي تضمنت مجموعاتها المشهورة من قطع الـ "Bralette" والبنطلونات جنباً إلى جنب مع المزيد من القطع غير المتوقعة، بما في ذلك قمصان البولو والسترات الضيقة مع سروال بيكيني زهري.
  •  عارضت العارضات أزياء ديشابيل على الخلفيات الزرقاء السماوية والفساتين القطنية البيضاء الناصعة التي تقشرها مثل فينوس الحديثة على نصف صدفة، في حين أن الأقمشة كانت تجسد روح المجموعة الشاطئية.
  •  يمكن أيضاً رؤية لمسة ذكية بشكل خاص في القطع المقطوعة باللون الكريمي الذي يشبه إلى حد ما الفانيلا مع النماذج المصممة معهم المتدلية على كتف واحد والتي تبرز تأثير المجموعة.

ملخص مجموعة Emilia Wickstead ما قبل خريف 2023

  •  استسلمت ويكستيد في مجموعة ما قل الخريف لرغبتها في الانحناء قليلاً مع اختياراتها من المطبوعات المتضاربة وقدمت لوحة شطرنج مطلية عمداً بشكل غير منظم مقترنة بزهور مجردة، تحمل أيضاً سحراً مميزاً وجواً من "الجمال المتحرّر" على حد تعبير ويكستيد. 
  • وكما هو الحال دائماً، مع ذلك، خدم هذا القرار غرضاً أكثر فائدة أيضاً، نظراً لأن العديد من المطبوعات قد ظهرت في المجموعات السابقة، فإنها تسمح لعملائها المخلصين بمزج خزانة ملابس إميليا ويكستيد الخاصة بهم ومطابقتها عبر الفصول وقالت المصممة عن ذلك: "أعتقد أن هذه طريقة ذكية لخلق حداثة لعملائنا دون إهدار"،  قد يتوسع عالمها، لكن إميليا ويكستيد لا تزال تحتفظ بأسلوبها.