مجموعة Molly Goddard ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 | آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2022
مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2023
مجموعة Molly Goddard لخريف 2021

في عالم تهيمن عليه الموضة السريعة والاتجاهات العابرة، تعد مجموعة مولي جودارد Molly Goddard لربيع وصيف 2024 بمثابة نسمة من الهواء المنعش، تحتضن البراعة الفنية والحرفية التي غالباً ما يتم التغاضي عنها في الموضة المعاصرة. 

عرضت المصممة البريطانية أحدث مجموعاتها لأول مرة خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week المعروفة بفساتينها الضخمة من التول وجمالياتها الرائدة والتي اتخذت نهجاً مبتكراً في مجموعتها الأخيرة، التي عُرضت في دار كريستيز للمزادات المرموقة في شارع كينغ ستريت، مستوحاة من تعقيدات تصميم الأزياء والحنين إلى الراحة المنزلية، نجحت مولي جودارد في تصميم مجموعة تدفع آليات الملابس إلى السطح وتحتفل بالمتعة في عملية صنع الملابس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة Molly Goddard ربيع وصيف 2024

  • يمكن إرجاع نشأة المجموعة إلى زيارة مولي جودارد لمتاجر تأجير أزياء المسرح، حيث قامت بفحص دقيق لآلية الخياطة للملابس من عصور مختلفة، بدءاً من العصور الوسطى والعصر الفيكتوري والثلاثينات إلى الحقبة المعاصرة، ألهمها هذا الاستكشاف لقلب الملابس رأساً على عقب والكشف جغرافية الجسم وكشفت عن أسلوبها المتميز. 
  • تُظهر العديد من القطع أيضاً طاقة أكثر استرخاءً وهدوءاً، مثل فستان أسود بياقة مربعة أو تنورة ذات خصر منسدل ذات لونين، هذه تمثل ببساطة الملابس المصنوعة بشكل جميل. 

أكثر ما يميز مجموعة Molly Goddard ربيع وصيف 2024

  • تجمع مجموعة ربيع وصيف 2024 بين عناصر الماضي مع لمسة عصرية وتزين طبعات الورود الحمراء الباهتة الفساتين بشكل رائع ويتم حياكتها في سترات صوفية، بينما تزين الفساتين المبطنة باللون الأبيض الفاتح بعوارض مبطنة. 

  • تم تزيين ملابس الجينز بالمربعات المرسومة في حواف غير مكتملة والتي أضافت لمسة عصرية إلى المجموعة. 

  • يتم إقران تنانير جودارد المصنوعة من التول مع بلوزات شفافة ومشدات تكشف عن الجغرافيا اللطيفة لبنيتها.

  •  تساهم عناصر التصميم هذه في الشعور بالحنين للملابس القديمة بينما تعرض أسلوب جودارد المبتكر في صناعة الملابس.

ملخص مجموعة Molly Goddard ربيع وصيف 2024

ما يميز مولي جودارد عن معاصريها هو شغفها الحقيقي بعملية صناعة الملابس حيث صرحت في بيان لها: "أكثر ما أستمتع به هو عندما أكون متورطة في كيفية صنع الملابس، تشرح التقنيات والأقمشة والملاءمة وتتجلى هذه المتعة في هذه العملية في المجموعة الرائعة التي ابتكرتها، من خلال الكشف عن آليات الملابس والاحتفال بتعقيدات بنائها"، تدعونا غودارد إلى تقدير البراعة الفنية والحرفية التي تدخل في صنع كل قطعة.