مجموعة Molly Goddard لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Molly Goddard لخريف 2021
مجموعة Molly Goddard لربيع وصيف 2022
مجموعة Molly Goddard خريف وشتاء 2023

لقد عاد موسم أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week إلى عرض مناسب لدار أزياء مولي جودارد Molly Goddard، لقد كان من أجل لم شمل سعيد للأصدقاء من خلال مجموعة خريف 2022، مع وجه واحد جديد في الصف الأمامي يحدق باهتمام في عجائب عارضا الأزياء الائي يتنقلون بتنوراتهم الملونة على طول المنصة العالية وهو ابن مصممة الأزياء "فرانك".

كانت ذكريات عائلة مولي جودارد عبر الأجيال عن أيامها الأولى من نشأتها في غرب لندن في الثمانينات من القرن الماضي هي ما يصنع موضوعهاـ قالت جودارد في ذلك الوقت، لقد تأثرت بالتأثير التكويني لرؤية صديقة والدتها سارة الفاتنة الشقراء وهي تضع زهرة عالقة في شعرها، كانت ترتدي ملابسها الأنيقة دائماً عندما كانت تزورهم في منزلهم قبالة سوق بورتوبيلو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Molly Goddard لخريف 2022

  • كانت تلك هي الفترة التي كان فيها نوع من الجنون العتيق في فترة ما بعد الموجة الجديدة في الثمانينات والخمسينات من القرن الماضي والذي تم إلقاؤه معاً من قبل فتيات متطفلات على الفن يرتدين ملابس عسكرية فائضة مصدرها أكشاك Camden Market ومعاطف الرجال المسنين المصنوعة من التويد.
  • قالت مولي  جودارد: "اعتقدت أنها كانت مزيجاً بين مارلين مونرو وميك جونز وأنا أسست هذه المجموعة حولها" وهو ما يفسر إعادة ظهور تنانير البودل الشبكية متعددة الكشكشة وفساتين ذيل السمكة الحلزونية، المصممة بملابس التريكو التقليدية المتضخمة والمعاطف الكبيرة من الأربعينات أو الخمسينات من القرن الماضي والمساعدات الغريبة للأقمشة الممزقة التي ربما تم تحويلها من تنجيد المنازل الريفية.

بعبارة أخرى: لا تزال مصممة الأزياء صادقة مع عملاء مولي جودارد الذين على ما يبدو لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من فساتين الحفلات التي تقدمها ولكن هذه المرة مع المزيد من الملابس الخارجية المعقولة للتغلب على الطقس في الشوارع وفكروا في الأمر، الكثير من الطبقات المريحة التي يمكن أن تكون سهلة التخزين تحسباً لتحمل الشتاء البريطاني القادم مع إيقاف التدفئة.

مجموعة Molly Goddard لخريف 2022

  • على الرغم من أن دار الأزياء بدأت فقط منذ 3 أو 4 سنوات، إلا أن مولي جودارد يمكن التعرف عليها على الفور في تصاميم علامتها التجارية المتضخمة وتصميمها غير الموقر. 
  • يمكنك تتبع تأثير عائلتها وأصدقاء العائلة في مجموعاتها، بدءً من فساتين التول والكنزات الملونة ثم إكسسوارات القبعة والأحذية الضخمة.

من الواضح أن كل هذا كان له تأثير كبير على ما تقدمه مولي جودارد Molly Goddard ويعبر عن أزيائها وأكبر مثال على ذلك مجموعة خريف 2022 المستوحاة من صديقة والدتها.