مجموعة Moschino ريزورت 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Moschino ريزورت 2023
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino ماقبل خريف 2021 Pre-fall Collection

بدلة تنورة همبرغر مهذب؟ فستان هوت دوج مع قبعة للخبز؟ تمثال نصفي مثلجات الشوكولاتة مع تنورة ذيل السمكة وقبعة الكرز في الأعلى؟ ضحك جيريمي سكوت وهو يتحدث عن مجموعة Moschino ريزورت 2021.

ضحك جيريمي سكوت وهو يتحدث عن منتجع Moschino ومجموعات الرجال في مكالمة فيديو من لوس أنجلوس: "أحياناً أنسى أنني ربما أكون ملتوياً بعض الشيء، لأن كل شيء طبيعي جداً، إنه متحمس، إنه حقيقي، إنه نقي، ربما يكون الأمر ساذجاً بعض الشيء، يبدو من الغباء أن أقول ذلك عن الذات، لكن إذا فكرت في الأمر من منظور أي شخص آخر، نعم! إنها مجموعة ما قبل ولدي فستان هوت دوغ سخيف! "

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قد تكون الأفلام الملهمة التي ابتكرها سكوت لموسكينو خلال فترة الإغلاق، هروباً من الواقع، لكن هذه الحساسية كانت دائماً أساس عمله، خلال الأزمة، تجنب سكوت الإشارات المباشرة إلى الملابس المتوسطة وما بعد الجائحة، معتمداً بدلاً من ذلك على قوة التفاؤل لرؤيته ومع ذلك، كانت هناك مفارقة في الطريقة التي رفع بها رموز الدنيوية في هذه المجموعة والتي شعرت بأعراض لحظتنا في الوقت المناسب، عندما كانت فكرة الذهاب إلى العشاء أو الخروج لتناول النقانق، تلك البطاقات البريدية في منتصف القرن نمط الحياة الأمريكي، بدا غريباً بشكل إيجابي.

بالنسبة لسكوت، الحياة مسرحية موسيقية أو على الأقل يجب أن تكون كذلك، بعد مجموعة المتحف للموسم الماضي المذهل "Jungle Red"، أراد العمل أكثر مع كارين إلسون، بعد ألبوم الغلاف الذي أصدرته في ديسمبر، سألت سكوت عن الأغلفة التي يعتقد أنها يجب أن تسجلها لمجلد محتمل الثاني، ألهمت تلك المحادثات "Lightning Strikes" وهي تكريم أمريكي بالكامل للمسرحيات الموسيقية الكلاسيكية التي شكلت إطاراً لمجموعة Moschino ريزورت 2022 ومجموعات الرجال وتوجت بأداء الأغنية الأصلية التي تحمل نفس العنوان والتي سجلتها إلسون لتسجيل قادم لموادها الخاصة.

الفيلم، الذي تم تصويره في يونيفرسال ستوديوز، تقوم ببطولة إلسون كنادلة، تحلم بنفسها بعيداً عن الصخب وصخب نوبتها لتناول العشاء مع تحول الرعاة والطهاة والنادلات إلى راقصات احتياطية. لقد غنت غلافاً لأغنية "Everybody Dance" الخاصة بـ Chic قبل أن تنطلق إلى الشارع لترجمة "Funkytown" من قبل Lipps Inc وأخيراً وصلت إلى مسرح حيث يتصاعد أداء يحمل طابع الكرة والدبابيس، فيديو موسيقي عن أغنية "Lightning Strikes"وبعد ذلك كان كل شيء حلماً، مثل أي فيلم هوليوود جيد!

  • على طول الطريق، حقق المصمم أحلامه أيضاً، من خلال موسكينو، نشأ عالم السينما سكوت، عالمه البديل المثالي، تجسد في الحياة الواقعية،.
  • نسخة موسيقية تكنيكولور من فستان نادلة في كل مرة بين خطوط الجوقة، تمكن بطريقة ما من اقتراح خزانة ملابس كاملة، على الرغم من أنها قد لا تكون لضعاف القلوب.
  • شيدت الخياطة المقلمة بلون كرايولا Guys and Dolls وحذت حذوها سلسلة من الفساتين العصرية السهلة في منتصف القرن وألهم تصميم سكوت الكرة والدبابيس سترة بوليرو وفساتين كوكتيل مزينة بكرات الدبوس الفعلية.
  • من جانب الرجال، ترجم سكوت أفكاره إلى مقترحات للرجال الذين لم يقدم تقويمهم الاجتماعي بعد الإغلاق حتى الآن فرصة لارتداء فستان كوكتيل الآيس كريم مع حمالة صدر مخروطية (بسكويت الوفل) ورشات بحجم الإنسان.
  • هنا، قام بتكييف موضوعاته في مطبوعات، كتب هزلية ورسومات الكرة والدبابيس وأطباق العشاء وزينها ببدلات رياضية وأثليث وجينز.
  • ولكن في المرة القادمة التي سنراجع فيها إنتاجاً من إنتاج جيريمي سكوت، لن نضطر بالضرورة إلى التفكير فيما يتعلق بخزائن الملابس الجاهزة والتجزئة.

كما أشادت الملابس بأمريكانا، فساتين نهارية بألوان قوس قزح بأسلوب الأربعينات، تمتاز السترات الواقية من الرصاص والمعاطف والسراويل من Moschino بطباعة الكتاب الهزلي بسهولة بالغة وسهولة الوصول إليها بشكل غير رسمي، كانت بدلات العصابات المقلمة ذات اللون الحمضي اللامع وفساتين الصدر وثوب الرسن الحبيب الوردي الفاتح من الترتر متعة متحركة أيضاً.

ظهرت أزياء سكوت الخيالية المميزة لتلعب أيضاً، إن تنورة البرجر القصيرة ذات المظهر الواقعي والفستان الصغير المضحك لمتجر الشعير مع عمامة مغطاة بالكرز وغيرها من الأطعمة اللذيذة، قد جعلت حالة مقنعة يجب على Moschino أن تنظر في اتباع اتجاه العلامة التجارية الفاخرة للدخول في أعمال المطاعم ونعم، كانت تلك أحذية عالية الكعب ترقص على طاولة العشاء.

عندما يعود Moschino إلى المدرج في سبتمبر في نيويورك، قال المصمم ، "هذا لا يعني أنني سأترك التوجيه ورائي، لن أقوم بإخراج ما يُعرف باسم "عروض الأزياء" بعد الآن ولكن ربما أخرج ما هي الأفلام الفعلية ".