مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2023
مجموعة Christopher John Rogers ما قبل خريف 2023
مجموعة Christopher John ريزورت 2024

فكرة أن كل مجموعة تحتاج إلى مصدر إلهام نبيل هي فكرة قديمة، مجموعة Christopher John Rogers ريزورت Resort 2021 للمصمم تبتعد عن المرجعية، الماضي لم يُعلم عمليته الإبداعية، بدلاً من ذلك، أراد إثارة الشعور بالتفاؤل مع تجنب الكليشيهات المرتبطة بالمصطلح.

قال المخرج الإبداعي في بيان له: "أردت أن تكون عميقة وتأتي من قلبي، شعرت أننا طورنا الكثير من توقيعات المنازل التي لم نكن بحاجة إلى الإشارة إلى عصر أو سمات معينة، كان هذا يتعلق أكثر بقص الملابس وإتاحة الفرص للأشخاص للاستمتاع بالملابس، العام الماضي، بينما كنت أصمم المجموعة، فكرت إذا كنت سأقوم بعمل مجموعة واحدة أخرى، كيف ستبدو؟ ولم يكن الجواب على علم بالماضي أو بما اعتقدت أن المشترين قد يرغبون فيه، أنا أحب الموضة ، لذلك جاء ذلك في الملابس".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2021

من خلال التركيز على الاستمتاع وإعادة اختراع مفضلات العملاء، تمكن Christopher John Rogers من الغوص بعمق في العديد من الزخارف، تم تخصيص أقسام المجموعة لتنويعات الألوان القوية مثل الأخضر اللزج والبرتقالي اليوسفي، في حين شقت مطبوعات قوس قزح ذات الوهم البصري طريقها إلى العديد من القطع المنفصلة.

أزياء مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2021

هذا الاستكشاف التدريجي لألوان وأنماط معينة أبقى الأشياء مرحة، عندما يكون لديكِ إطلالة متعددة بظلال متشابهة، تصبح الأشياء الصغيرة ذات أهمية قصوى وخرج روجرز عن طريقه لجعل كل قطعة تبدو مميزة، إنه لا يمنحك فقط فستاناً مزيناً بالترتر أو معطف منفوخ، سيرمي الماس الهندسي على خط الفستان ويجعل من الثوب الخارجي قابل للانعكاس مع جانب واحد مغطى بطبعة البولكا دوت.

  • كان التركيز على قابلية ارتداء الملابس والبناء يعني أن بعض النسب هنا كانت ضعيفة مقارنة بما نتوقعه من الملصق، لا أحد يستخدم الحجم واللون بشكل كبير بالطريقة التي يعمل بها روجرز وقد جعله ذلك لاعباً أساسياً في ملابس السهرة للنساء ذوات التفكير المتقدم.

أبرز الإطلالات في مجموعة Christopher John Rogers ريزورت 2021

  • بينما كان هناك العديد من الإطلالات التي تستحق السجادة الحمراء، مثل فستان مغطى بألوان متقنة مع ذوق الزعنفة وفساتين مع طبعة فنية،كانا من أبرز الإطلالات.
  • تجاوزت الملابس النهارية هذا الموسم تقريباً أجرة ساعات العمل، البدلات غير الرسمية التي تمزج بين الخطوط المنقوشة والملونة.
  • عملت فساتين LBD السوداء مع تلميحات من حياكة قوس قزح في طياتها وكانت فساتين السترات ذات الخطوط الملونة بالحلوى متعة مرحة تمكنت من الشعور باللمعان والنضج.

بعد عام من الحبس الذي جعل الجميع يردي أزياء بظلال من اللون الرمادي، تتطلب إعادة الظهور أذناء الذهاب إلى المكتب مع الجاذبية وقدم روجرز مثالاً على كيف يمكن أن يبدو ذلك.