مجموعة Philosophy di Lorenzo لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo لخريف وشتاء 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ما قبل خريف 2022

كان لورنزو سيرافيني يتحدث عن الحرية قبل عرضه لمجموعة Philosophy di Lorenzo لربيع وصيف 2022، تمثل البدلات والملابس الداخلية التي قدمها لفصل الربيع تحولاً مهماً من خريفه والذي كان يميل إلى الإعدادية بزيها المدرسي وسترات ليترمان، كانت هذه المجموعة أيضاً خروجاً عن المجموعة السابقة والتي كانت ذات طابع بوهيمي وترابي، أوضح سيرافيني أن بحثه عن روحه قاده إلى أيامه الأولى في الموضة وأشار إلى لوحة مزاجية مثبتة والحملات الإعلانية من منتصف التسعينات لمارك بورثويك وستيفن ميزل.

قال المخرج الإبداعي لورينزو سيرافيني، الذي كشف للمرة الأولى منذ انضمامه إلى العلامة التجارية كمدير إبداعي في عام 2014: "تدور هذه المجموعة حول الحرية والمرح والرغبة في التعبير من خلال الملابس بطريقة غير اعتذارية"، على وجه الخصوص، وجد مصدر إلهام في الحملات الإعلانية لشركة Philosophy في التسعينات التي غمزت إلى أجواء السبعينات المفعمة بالحيوية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Philosophy di Lorenzo لربيع وصيف 2022

  • على مدرج عرض الأزياء، استوحى فستان طويل باللون الأحمر سهل الارتداء تلك السنوات في منتصف التسعينات، بخلاف ذلك، انطلقت المجموعة من تلك البدلات المصنوعة من الليكرا من خلال الأزهار الصغيرة وحياكة الإنتارسيا اللاصقة وقسم من الترتر السائل، مع ملابس خارجية جلدية نباتية مهدبة كلمسة نهائية. 
  • كان هناك أيضاً تنورة من الدنيم من السبعينات من التسعينات. 
  • لم يكن العرض متماسكاً بالضرورة، لكن استفزازه المفعم بالحيوية كان رائجاً. 
  • بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حلاوة Serafini المميزة، فقد جاءت في النهاية على شكل فستان دانتيل أبيض مكشكش يرتديه مع صندل مسطح بأربطة.
  • اصطدمت الإشارات إلى هذين العقدين في المجموعة إذا كانت الفساتين المحبوكة ذات الشقوق العالية والبلوزات القصيرة التي يتم ارتدائها تحت السترات الجلدية الرجولية تنضح بنعومة معينة في التسعينات.
  • فإن الانتارسيا الجلدية متعددة الألوان على سترات راكبي الدراجات المهدبة والسراويل الواسعة والمكشكشة والفساتين الترتر كانت تعكس بريق الديسكو.

تفاصيل عرض مجموعة Philosophy di Lorenzo لربيع وصيف 2022

على أنغام أغاني Barry White، انفتح عرض Philosophy أيضاً على شخصيات أزياء أخرى، بما في ذلك Raver الذي يرتدي سروالاً مطلياً بالورنيش مع بلوزة مثيرة تشبه العبودية مطبوعة بشكل غير متوقع بزخارف نباتية مرسومة يدوياً وفتاة رائعة في وسط المدينة تلائم سترتها الواسعة الطويلة مع بلوزة ناعمة وبنطلون فضفاض في ترتر الزمرد المتلألئ، حملت تفسيراً جلدياً مطبوعاً على شكل جلد الثعبان لحقيبة بقالة، مما يدل على أنه لا يمكن للمرء أن يلبس أكثر من اللازم للذهاب للتسوق.

بينما كانت اللمسات الرومانسية المميزة للعلامة التجارية لا تزال موجودة، بما في ذلك الأزهار الرقيقة والدانتيل والكشكشة، تتطور Philosophy di Lorenzo مع شابات اليوم، الأفراد المستقلين الذين يرفضون وضعهم في صندوق.