مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2022
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2024
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

خلال عرض مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2023، لعب لورنزو سيرافيني بشكل ساحر على التنوع، حيث صمم مجموعة أنثوية تنضح بأحاسيس الخمسينات التي كانت راسخة حتى يومنا هذا بأقمشتها العملية وأشكالها غير الناعمة.

صنعت هذه الازدواجية لتوليف مناسب للعلامة التجارية، المعروفة باحتضانها للجمالية الشبابية والرومانسية بروح براغماتية وبنفس السلوك، أوضح سيرافيني أنه ركز على الحلول ذات الملابس الأنيقة هذا الموسم لمواصلة البناء على "جزء من السوق الذي نصل إليه بشكل جيد للغاية وهو ملابس المناسبات".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2023

  • تضمنت الأنماط ذات الألوان الصلبة فستاناً محبوكاً معانقاً للجسم مع تفاصيل من التول وفساتين صغيرة وبلوزات ذات كشكش وكشكشة، جميعها مصنوعة من قماش التفتا المطاطي الذي ينقل مظهراً حسياً ومريحاً.
  • لتشكيلة خزانة الملابس والمزيد من الأحداث غير الرسمية، نقلت Serafini أنماط صبغ التعادل التاي داي على مجموعة من حمالة الصدر وتنورة ضيقة متناسقة وجمعت بين بلوزة من التول الأزرق الصغير مع بنطلون صبياني مقطوع بأشكال ظلية مريحة. 

  • وبنفس الروح، قدم المصمم الفواصل اليومية من خلال سترة بومبر خفيفة الوزن بتأثير متجعد وسروال قصير من الدنيم يشبه الدبوس، مما أدى إلى ضخ طاقة جديدة بدلاً من الشعور بالحنين في التشكيلة الجذابة.

أبرز القطع في مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2023

  •  فستان قصير ملفوف ضيق من جيرسي مطاطي مطبوع بأزهار أرشيفية معاد صياغتها مع قفازات مطابقة تصل إلى المرفقين ومثبَّت مثل تيشيرت أبيض منخفضة الارتفاع،.

  •  بينما كانت الفساتين السوداء رائعة تحت بدلة توكسيدو مصممة بشكل رشيق وقميص أسود مكشكش مكشوف الأكتاف من ليكرا مطاطي متبايناً مع بنطلون جينز ضيق داكن.

ملخص مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2023 

من المؤكد أن المصمم سيساعد على الأرجح في تغطية موسم الزفاف والاحتفالات الخاصة مع الكثير من الخيارات الثقيلة على الزخارف الزهرية أو تأثيرات صبغ التعادل، كما يظهر ليس فقط في فستان التول المنتفخ ولكن أيضاً على سلسلة من الفساتين وتنانير ميدي بظلال رشيقة من الأزرق والأخضر الحمضي والأحمر والفوشي.

يعتقد سيرافيني أنه عليك أن تجعل رسالة الموضة الخاصة بكِ واضحة ومباشرة وفردية ودقيقة اليوم وقال في بيان صحفي له: "هناك الكثير من الأشياء في جميع أنحاء العام، عليك أن تكون واضحاً ومركّزاً فيما تريد قوله كمصمم ومحاولة إضفاء بعض الخفة على الصورة، يمكن "كسر" هويتك كعلامة تجارية، إذا جاز التعبير، من خلال هوية المترجمين الفوريين ويمكن للجميع ارتداء ما يحلو لهم بغض النظر عن جنسهم لكن القواعد لا يمكن كسرها إلا إذا قمت بوضعها بنفسك".